لقطة من لقاء أرسنال مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي (أرشيف)

قاد المهاجم الفرنسي الدولي سيلفان ويلتورد فريقه أرسنال إلى فوز ساحق على مانشستر يونايتد 4-صفر بتسجيله ثلاثة أهداف فبلغ فريق العاصمة الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم في المباراة التي أقيمت على ملعب هايبري أمام ثلاثين ألف متفرج.

وجاءت أهداف ويلتورد الثلاثة في الدقائق 14 و31 (من ركلة جزاء) و45, في حين أحرز النيجيري نوانكوو كانو الهدف الرابع في الدقيقة 66 من ركلة جزاء أيضا.

وغالبا ما يخوض الفريقان هذه المسابقة باللاعبين الاحتياطيين نظرا لعدم أهميتها, وهذا ما فعله الفريقان خاصة أن التشكيلتين الأساسيتين للفريقين لعبتا في الدوري, فخسر مانشستر أمام غريمه التقليدي ليفربول 1-3, وسقط أرسنال على أرضه أمام تشارلتون 2-4.

ولعبت خبرة مهاجمي أرسنال ويلتورد وكانو دورها في بلوغ فريقهما الدور الرابع حيث يستضيف غريمسبي من الدرجة الثانية. وطرد الحكم لاعب أرسنال جون هولز في الدقيقة 70 لكن مانشستر فشل في استغلال النقص العددي في اللاعبين وتقليص النتيجة.

وبهذا الفوز ثأر أرسنال لخسارته الثقيلة أمام مانشستر يونايتد 1-6 الموسم الماضي ضمن مباريات الدوري, علما بأن الفريقين سيلتقيان مجددا في 25 من الشهر الحالي على الملعب ذاته ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر.

المصدر : وكالات