سيواجه النصر الأهلي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الجمعة القادم بعد فوزه على الوصل 2-1 في مباراة الدور نصف النهائي التي أقيمت على ملعب مكتوم في نادي الشباب بدبي في نصف النهائي.

وتغلب الأهلي على الجزيرة 3-صفر في المباراة الثانية من الدور نصف النهائي.

وسجل هدفي النصر كل من علي الصفار ومسلم أحمد في الدقيقتين 2 و30 على التوالي، في حين سجل هدف الوصل الوحيد التشيلي كريستيان مونتيسينوس في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة سيطرة النصر في الشوط الأول وعرف مدربه التشيكي ميلان ماتشالا كيف يستثمر المعنويات المرتفعة للاعبيه في المسابقة, فشكلوا بدورهم ضغطا منذ البداية حيث سجلوا هدفا في الدقيقة الثانية عندما احتسبت ركلة حرة غير مباشرة داخل المنطقة حركت الكرة على أثرها إلى علي الصفار الذي تابعها داخل المرمى.

ولم ينتظر الوصل كثيرا ليدرك التعادل عبر مونتيسينوس الذي سدد ركلة الجزاء التي احتسبت إثر عرقلة الإيراني فرهاد مجيدي رافعا رصيده إلى 14 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين. ونجح مسلم أحمد في تسجيل هدف الفوز للنصر عندما ارتقى برأسه لكرة من الجهة اليمنى مررها محمد إبراهيم وسددها داخل الشباك على يسار الحارس.

وحاول الوصل إدراك التعادل مجددا في الشوط الثاني وأهدر فرصا عدة أخطرها عندما سدد مونتيسينوس كرة قوية من خارج المنطقة صدها الحارس في الدقيقة 85, وكرة ساقطة (لوب) لإسماعيل راشد علت العارضة بقليل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

المصدر : وكالات