الإعلان عن مدرب السعودية في كأس العالم الأسبوع القادم
آخر تحديث: 2001/11/6 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/8/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/11/6 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/8/20 هـ

الإعلان عن مدرب السعودية في كأس العالم الأسبوع القادم

سلطان بن فهد

أعلن الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن اسم مدرب المنتخب السعودي الجديد الذي سيقود الفريق في نهائيات كأس العالم القادمة سيعلن بعد أسبوع, كما أعلن مشاركة المنتخب السعودي في كأس العرب القادمة.

وقال سلطان في تصريح إلى الصحافة المحلية "سيعلن اسم مدرب الأخضر الجديد في نهائيات كأس العالم الأسبوع القادم كما أن المنتخب السعودي الأول سيشارك في كأس الخليج وكأس العرب".

وستستضيف الرياض كأس الخليج في الفترة من 16 إلى 30 يناير/ كانون الثاني, أما الكويت فستستضيف كأس العرب في الفترة من 16 إلى 26 أبريل/نيسان المقبلين.

وترددت أخبار في مؤخرا عن مشاركة السعودية في كأس العرب بمنتخب من الصف الثاني نظرا لقرب موعدها من فترة الاستعدادات لنهائيات كأس العالم التي تأهلت لها السعودية للمرة الثالثة على التوالي بعد حلولها في المركز الأول للمجموعة الأولى في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية.

اعتماد اللاعب الخليجي مواطنا

تأمل الجماهير السعودية أن يواصلالأخضر انتصاراته
وأضاف الأمير سلطان "لدينا توجه لتكليف بعض المدربين المحليين للإشراف على منتخبات المراحل السنية بعد سنتين.. نفتخر بما حققه مدربونا الوطنيون أمثال ناصر الجوهر وخليل الزياني ومحمد الخراشي, وسنعلن أسماء الجهاز الفني المعاون للجوهر في كأس الخليج بعد أسبوع".

وأشار الأمير سلطان إلى أن الاتجاه يميل إلى اعتماد اللاعب الخليجي المحترف في السعودية لاعبا مواطنا كما فعلت بعض الدول الخليجية الأخرى وأن الموضوع يدرس بعناية وسيصدر القرار بشأنه قريبا.

المصدر : الفرنسية