بني ياس يفاجئ الأهلي بهدف في الدوري الإماراتي
آخر تحديث: 2001/11/14 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/8/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/11/14 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/8/28 هـ

بني ياس يفاجئ الأهلي بهدف في الدوري الإماراتي

سجل نادي بني ياس أولى مفاجآت الدوري الإماراتي لكرة القدم إثر تغلبه على ضيفه الأهلي أحد المرشحين لإحراز اللقب 1-صفر, في حين قاد المهاجم الليبيري جورج ويا فريقه الجزيرة للفوز على الشباب 1-0 اليوم الأربعاء في افتتاح مباريات الأسبوع الأول.

وسجل هدف بني ياس الوحيد الجزائري فريد غازي في الدقيقة 85.

وكان غازي انتقل إلى بني ياس على سبيل الإعارة قادما من فريق تروا الفرنسي بعد أن توترت العلاقة بين غازي ومدرب الفريق ألن بيران حيث غاب غازي لنحو ثلاثة أسابيع عن الفريق من دون أي انذار, فقرر بيران الاستغناء عنه مع أنه مرتبط بعقد مع النادي الفرنسي حتى عام 2003.

يذكر أن الأهلي بلغ نهائي كأس الاتحاد الأسبوع الماضي وكان قاب قوسين أو أدنى من إحراز اللقب ثم خسر بالهدف ذهبي أمام النصر بعد أن أضاع ركلة جزاء.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب خالد بن محمد, تعادل الشعب مع ضيفه الشارقة بهدف لكل منهما، وتقدم الشارقة في الدقيقة 61 بواسطة المهاجم الدولي سعيد الكأس, لكن محمد سرور عادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ويا يقود الجزيرة للفوز
وفي مباراة ثالثة، قاد المهاجم الليبيري جورج ويا فريقه الجزيرة للفوز على
الشباب بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55 من ركلة جزاء وضعها على يمين الحارس بعد تعرض محسن سعد للعرقلة من قبل خميس جعفر. كان ويا شارك مع فريقه في بعض مباريات كأس الاتحاد التي اختتمت الأسبوع الماضي وأحرز النصر لقبها.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الجزيرة

3

بني ياس

3

الشعب

1

الشارقة

1

الوحدة

-

المصدر : وكالات