تعادل مفاجئ للسد أمام الفجر وسقوط الوحدات
آخر تحديث: 2001/10/27 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/8/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/10/27 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/8/9 هـ

تعادل مفاجئ للسد أمام الفجر وسقوط الوحدات

خرج الجمهور القطري حزينا أمس

سجل السد القطري تعادلا مفاجئا أمام الفجر الإيراني 1-1 أمس
الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب قاسم بن حمد في الدوحة، في ذهاب الدور الأول لمسابقة كأس الكؤوس الآسيوية لكرة القدم.

وسجل النيجيري جون أوتاكا هدف السد في الدقيقة 29، في حين سجل هدف التعادل للفجر بهمن تيماس في الدقيقة 73، كما شهدت المباراة طرد مدافع السد عبد الرحمن محمود في الدقيقة 85 لنيله إنذارين.

وستقام مباراة الإياب في 9 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم في شيراز.

وجاء اللقاء مثيرا من الطرفين اللذين قدما مستوى جيدا, وكان السد الطرف الأفضل في الشوط الأول، حيث سنحت لمهاجميه فرص نجح أوتاكا في استغلال إحداها.

وفي الشوط الثاني, نظم الإيرانيون صفوفهم وبادروا إلى الهجوم وحصلوا على بعض الفرص بواسطة بهرام إسماعيلي الذي سدد كرة قوية صدها الحارس أحمد خليل، ثم أدركوا التعادل عبر بهمن تيماس في الدقيقة 73 عندما استغل تقدم الحارس أحمد خليل فرفع الكرة لوب في الشباك مباشرة.

وبرغم هجمات السد العديدة للتقدم مجددا وتحقيق الفوز قبل مباراة الإياب, فإن النتيجة بقيت على حالها, خاصة أن المهمة ازدادت صعوبة بعد طرد عبد الرحمن محمود.

خسارة مفاجئة للوحدات أمام الشعب اليمني
وفي مباراة ثانية، قاد العراقي مؤيد جودة فريقه الشعب حضرموت اليمني لفوز مفاجئ على الوحدات الأردني 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب بوردام بمحافظة حضرموت.

وسجل جودة أهداف فريقه الثلاثة في الدقائق 2 و18 و45, في حين سجل هدفي الوحدات كل من محمود شلباية وهيثم سمرين في الدقيقتين 47 و90 من ركلة جزاء.

وكان الفريق اليمني الأفضل في الشوط الأول وفي بعض فترات الشوط الثاني، قبل أن ينتزع الوحدات المبادرة مستفيدا من طرد الحكم القطري جمعة العلي لاعب الشعب فضل الصارومي.

وستقام مباراة الإياب في عمان في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، ويكفي فيها الشعب التعادل للتأهل إلى الدور الثاني لمقابلة العين الإماراتي الذي تخطى الدور الأول مباشرة بعد انسحاب منافسه السالمية الكويتي.

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: