البحرين تطمح إلى نيل كأس الخليج القادمة
آخر تحديث: 2001/10/23 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/8/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/10/23 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/8/6 هـ

البحرين تطمح إلى نيل كأس الخليج القادمة

قدم لاعبو البحرين عروضا متميزة في تصفيات كأس العالم

أعلن نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة نية المنتخب البحريني المنافسة على لقب كأس الخليج القادمة، وذلك إثر فوز الفريق على إيران 3-1 الأحد الماضي في المنامة وإهدائه بطاقة التأهل إلى المونديال للسعودية، في ختام مباريات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2002.

وقال سلمان في اتصال هاتفي مع وكالة الصحافة الفرنسية الاثنين "تحول طموحنا من الحلم إلى الواقع, وبات بإمكاننا التفكير في إحراز لقب كأس الخليج.. كان طموح البحرين إحراز مركز متقدم فقط، لكن الآن اختلف الأمر، إذ يأمل اللاعبون في المنافسة على اللقب".

وتابع الشيخ سلمان قائلا "لا شك في أن المنتخب البحريني أثبت وجوده في التصفيات الآسيوية ليس فقط في الدور الثاني بل في الأول أيضا, بعد النتائج التي سجلها أمام منتخبات آسيوية قوية كان مستوانا متفاوتا أحيانا، خاصة في المباراة التي خسرناها في المنامة أمام السعودية صفر-4 التي اعتبرناها الأسوأ لنا في التصفيات, لكننا أثبتنا في بقية المباريات أن ما حققناه ليس صدفة، فقد ألحقنا الخسارة الأولى بإيران في غياب خمسة لاعبين أساسيين وقدمنا عرضا طيبا يؤكد تطور مستوانا".

وأكد سلمان ثقة المسؤولين بالمدرب الألماني وولفغانغ سيدكا وأنه مستمر في قيادة الإدارة الفنية للمنتخب حتى ما بعد دورة كأس الخليج الخامسة عشرة في السعودية المقرر إقامتها بداية العام القادم.

المصدر : الفرنسية