لاعبو بايرن يقبلون
قدم إيلبير التي أحرزت الهدف

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه كايزرسلاوترن 4-1 وانتزع منه صدارة الدوري الألماني لكرة القدم ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الألماني لكرة القدم اليوم السبت، محققا فوزه السابع على التوالي.

فعلى ملعب ميونخ الأولمبي ووسط حضور غفير قدر بنحو 63 ألف متفرج, لقن بايرن ميونخ كايزرسلاوترن المتصدر منذ الأسبوع الأول درسا في فنون اللعبة وهزمه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وحسم بايرن نتيجة المباراة في نصف الساعة الأول عندما أسقط منافسه بالضربة القاضية بتسجيله ثلاثة أهداف افتتحها لاعب الباراغواي روكي سانتا كروز في الدقيقة 16، وأضاف البوسني حسن صلاح حميديتش هدفين متتاليين في الدقيقتين 22 و29 من ركلة جزاء.

ورد كايزرسلاوترن بهدف عن طريق جورج كوخ في الدقيقة 82 من ركلة جزاء, بيد أن الفريق البافاري أضاف هدفا رابعا في الدقيقة الأخيرة عبر البيروفي كلاوديو بيتزارو.

وهذه هي المرة الأولى التي يتصدر فيها بايرن ميونخ الترتيب هذا الموسم، علما بأنه خسر مرة واحدة في مباراته الافتتاحية أمام بروسيا مونشغلادباخ صفر-1.

وفي مباراة ثانية حذا ليفركوزن حذو بايرن واكتسح بدوره شتوتغارت وبنتيجة مماثلة. وسجل أهداف ليفركوزن كل من البرازيلي زي روبرتو وبوريس زيفكوفيتش والبرازيلي الآخر لوسيو والبلغاري ديميتار برباتوف في الدقائق 24 و59 و63 و86 على التوالي، في حين سجل الروماني أيون غانيا هدف شتوتغارت الوحيد في الدقيقة العاشرة.

نتائج بقية المباريات
تغلب هرتا برلين على فيردر بريمن 3-1، كما حقق شالكه فوزا صعبا على تي إس في ميونخ بهدف مقابل صفر، وتغلب هانزا روستوك على كولن 3-صفر، وسحق سانت باولي ضيفه إينرجي كوتبوس بأربعة أهداف نظيفة، وخسر نورمبرغ على أرضه أمام بروسيا مونشنغلادباخ بهدفين مقابل هدف.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

بايرن ميونخ

25

كايزرسلاوترن

24

بايرن ليفركوزن

24

بروسيا دورتموند

19

شالكه

17

المصدر : وكالات