حقق قطبا مدينة جدة الاتحاد و الأهلي فوزين كبيرين على الاتفاق والطائي 4-صفر و4-1 أمس الأربعاء ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري السعودي لكرة القدم.

وبهذه النتائج انتزع الأهلي صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن الاتحاد رافعا رصيده إلى ست نقاط من فوزين متتاليين, في حين خاض الاتحاد ثلاث مباريات حيث خسر أمام الشعلة في الأسبوع الأول وتغلب على الاتفاق في مباراة مقدمة من الأسبوع الخامس.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام قدم الأهلي مباراة جيدة سيطر فيها على منافسه الاتفاق, ونجح في تسجيل أهدافه بواسطة خالد قهوجي (هدفين) ومدافع الاتفاق وليد الرجا (خطأ في مرمى فريقه) وموسى سفياني.

وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة حوّل الاتحاد تأخره بهدف لبدر الراشد سجله في الدقيقة 31 من ركلة جزاء إلى فوز كبير (4-1) بعد أن سجل أهدافه البرازيليون جونيور(هدفين) وجيرسون وسيرجيو.

وفي بقية النتائج، حقق النصر فوزا صعبا من مضيفه الوحدة بهدف سجله أمد جهوي في الدقيقة 35 عندما سدد كرة مباغتة من نحو 20 مترا استقرت داخل الشباك. وفي الخرج حقق الشعلة الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء فوزه الثاني على حساب النجمة بهدفين للبرازيلي كلاوديو ونواف الدعجاني.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الأهلي

6

اتحاد جدة

6

الشعلة

6

النصر

6

الرياض

3

المصدر : وكالات