مانشستر وآرسنال يقتربان من ليدز بالدوري الإنجليزي
آخر تحديث: 2001/10/13 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/7/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/10/13 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/7/26 هـ

مانشستر وآرسنال يقتربان من ليدز بالدوري الإنجليزي

مدافع سندرلاند فارغا يشدد الخناق على لاعب مانشستر سولسكاير

شدد مانشستر يونايتد وآرسنال صاحبا المركز الثاني ضغطهما على ليدز يونايتد المتصدر الذي تعادل في وقت سابق اليوم مع ليفربول 1-1, بفوز مانشستر يونايتد على سندرلاند 3-1 وآرسنال خارج أرضه على ساوثهامبتون 2- صفر, بعيدا عن ملعبه أيضا ضمن مباريات الاسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم. ويملك ليدز 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن آرسنال ومانشستر يونايتد.

فوز سهل لمانشستر

غيغز بعد تسجيله هدفا لمانشستر
وعلى ملعب لايت, حقق مانشستر يونايتد حامل اللقب فوزا سهلا على سندرلاند 3-1 رغم غياب سبعة لاعبين أساسييين في صفوفه أبرزهم قائده روي كين والأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون وديفد بيكهام.

وكان مانشستر الطرف الأفضل طوال الدقائق التسعين ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 35 عندما قاد لوك شادويك بمجهود فردي رائع ومرر الكرة داخل المنطقة ارتقى لها بول سكولز ومدافع سندرلاند التشيكي ستانيسلاف فارغاس ليحول فارغاس الكرة خطأ في مرمى فريقه خادعا الحارس الدانماركي سورنسن .

وتبادل راين غيغز الكرة مع أندي كول ليضيف الأول الهدف الثاني في مطلع الشوط الثاني في الدقيقة 59, قبل أن يعزز كول نفسه النتيجة في الدقيقة 66, ورد كيفن فيليبس بهدف لسندرلاند في الدقيقة 83 رافعا رصيده إلى 114 هدفا في 170 مباراة مع فريقه.

تعادل ليدز وفوز آرسنال
على ملعب إنفيلد انتزع ليدز المتصدر تعادلا ثمينا 1-1 من ليفربول في عقر دار الأخير.

وافتتح الأسترالي هاري كيويل التسجيل في الدقيقة 27 عندما سدد كرة من داخل المنطقة ارتطمت بجيمي كاراغر في طريقها إلى المرمى, قبل أن يدرك داني مورفي التعادل في الدقيقة 75 عندما تابع كرة ارتدت من العارضة برأسه داخل المرمى .

وخلال شوطي المباراة شعر مدرب ليفربول الفرنسي جيرار هوييه بآلام حادة في صدره فنقل إلى المستشفى بسرعة لإجراء الفحوصات اللازمة.

وفي مباراة جرت على ملعب سانت ماريز تابع آرسنال عروضه الجيدة خارج أرضه هذا الموسم وتغلب على ساوثهاممبتون بهدفين نظيفين عن طريق الفرنسيين روبير بيريس وتييري هنري.

نتائج بقية المباريات

فرحة تشيلسي
تغلب تشيلسي على ليستر سيتي الجريح بهدفين سجلهما مهاجمه الهولندي جيمي فلويد هاسيلبانك والآيسلندي إيدور غوديونسن وسحق نيوكاسل مضيفة بولتون مفاجأة الدور بأربعة أهداف نظيفة، وتعادل تشارلتون وميدلسبره من دون أهداف, وإيبسويتش تاون مع إيفرتون بالنتيجة ذاتها.

ترتيب فرق الصدارة:

الفريق

النقاط

ليدز

18

آرسنال

17

مانشستر يونايتد

17

نيوكاسل

14

ليفربول

13

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: