فوز شاق للنصر على الطائي في الدوري السعودي
آخر تحديث: 2001/10/12 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/7/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/10/12 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/7/25 هـ

فوز شاق للنصر على الطائي في الدوري السعودي

شعار نادي النصر السعودي

حقق النصر فوزا صعبا على ضيفه الطائي الصاعد الجديد إلى دوري الأضواء 2-1 ضمن مباريات الأسبوع الأول من الدوري السعودي لكرة القدم, في حين تغلب أهلي جدة على مضيفه النجمة 1-صفر.

فعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد عانى النصر قبل أن يتخطى الطائي بهدفين مقابل هدف, ولم يقدم مستواه المعهود وأحرج كثيرا من قبل منافسه رغم اكتمال صفوفه مقارنة مع الاتحاد والهلال والأهلي باستثناء غياب الحارس محمد الخوجلي وإبراهيم ماطر لارتباطهما بالمنتخب الذي يستعد لمباراته الأخيرة في تصفيات كأس العالم مع تايلند.

وسجل هدفي النصر كل من سعد الزهراني في الدقيقتين 45 و87 على التوالي، في حين سجل بدر الراشد هدف الطائي الوحيد في الدقيقة 53 من ركلة جزاء.

فوز الأهلي
وفي عنيزة تمكن أهلي جدة من تحقيق أول فوز له على مضيفه النجمة بهدف سجله اللاعب الدولي السابق فوزي الشهري في الدقيقة 39. ولم يشارك المهاجم عبيد الدوسري حيث أبعد من تشكيلة المنتخب.

وكان مدرب منتخب السعودية ناصر الجوهر استبعد الدوسري مع عدد من اللاعبين واستدعى آخرين من بينهم مهاجم الأهلي الآخر وليد الجيزاني هداف بطولة الأمير فيصل الأخيرة.

وكان الشعلة فاز على اتحاد جدة حامل اللقب, والهلال على الوحدة, والاتفاق على الرياض بنتيجة واحدة هي 2-1، وذلك يوم الأربعاء في افتتاح مباريات الأسبوع.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الهلال

3

الشعلة

3

الاتفاق

3

النصر

3

الأهلي

3

المصدر : وكالات