بلغت التونسية سليمة صفار الدور الثاني من دورة كانبيرا الإسترالية في التنس الأرضي بفوزها على اليابانية يوكا يوشيدا بمجموعتبن مقابل واحدة وبواقع 4-6 و7-5 و7-5.

وبلغت مباريات الدور ذاته الفرنسية ساندرين تستود والبلغارية ماغدالينا مالييفا المصنفتان رابعة وخامسة على التوالي بفوز تستود على الألمانية يانا كندار بمجموعتين مقابل واحدة وبواقع 3-6 و7-6 (بواقع 7-3 في شوط كسر التعادل تاي بريك) و6-4, ومالييفا على الأرجنتينية باولا سواريز بمجموعتبن مقابل واحدة وبواقع 4-6 و6-3 و2-صفر ثم بالانسحاب.

وخرجت الكرواتية سيلفيا تالايا المصنفة ثامنة من الدور الأول بخسارتها أمام الإندونيسية واين براكوسيا بمجموعتين مقابل  لاشيء وبواقع 1-6 وصفر-1 ثم بالانسحاب.

نتائج بقية المباريات
فازت الإسبانية أنجيليس مونتوليو على التشيكية لينكا نيميكوفا بمجموعتبن مقابل لاشيء بواقع 6-2 و6-2, والسلوفاكية هنرييتا ناغيوفا على المجرية ريتا كوتي كيس بمجموعتبن مقابل لاشيء بواقع 6-1 و6-1, والتشيكية دايا بيدانوفا على النمساوية سيلفيا بيلشكه بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع 6-2
و6-صفر, والجنوب افريقية جوانيت كروغر على الإسبانية ماغيب سيرنا بمجموعتبن مقابل لاشيء بواقع 6-4 و7-6 (بواقع 7-2 في شوط كسر التعادل تاي بريك), والبلجيكية جوستين هينان على الكندية سونيا جياسيلان بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع  6-2 و6-3.

المصدر : وكالات