شريينغهام سعيد بإحرازه هدف الانتصار في مرمى فولهام
قاد المهاجم تيدي شيرينغهام مانشستر يونايتد, متصدر الدوري, إلى الدور الرابع من مسابقة كأس إنجلترا في كرة القدم عندما سجل له هدف الفوز في مرمى فولهام, متصدر دوري الدرجة الأولى، 2-1 في الدور الثالث اليوم على ملعب "غرافن كوتيج" أمام حوالي عشرين ألف متفرج.

وسجل شيرينغهام, العائد إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة والذي دخل في الشوط الثاني بدلا من الترينيدادي دوايت يورك, قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة التي كانت في طريقها إلى الانتهاء بالتعادل 1-1, فأنقذ فريقه من إعادة المباراة على ملعبه "أولدترافورد".

 غدا شيرنغهام الورقة الرابحة لمانشستر
وتكللت عودة مانشستر يونايتد, حامل اللقب العام قبل الماضي, الى المسابقة بالنجاح وهو الذي غاب عنها الموسم الماضي بسبب برنامجه المكثف وتفضيله المشاركة في بطولة العالم للأندية الأولى التي أقيمت في البرازيل, علما بأنه يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها (10 مرات).

غياب نجوم مانشستر
وخاض مانشستر يونايتد المباراة في غياب الحارس الدولي الفرنسي فابيان بارتيز وبول سكولز وأندي كول والهولندي ياب ستام, فيما غاب عن فولهام كريس كولمان وباري هايليس وجون كولينز وسين ديفيس.

وكان مانشستر يونايتد البادئ بالتسجيل في الدقيقة الثامنة عندما ضغط ديفيد بيكهام على المدافع لي كلارك فوصلت الكرة إلى النروجي أولي غونار سولسكيار سددها من خارج المنطقة داخل مرمى الحارس مايك تايلور.

ولم يتأخر فولهام, الذي يملكه رجل الاعمال المصري محمد الفايد ويدربه الفرنسي الشهير جان تيغانا, في إدراك التعادل ونجح فرنانديز في هز شباك الحارس الهولندي رايموند فان
درغو في الدقيقة الـ24.

ولم يهدأ بال مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغوسون في الشوط الأول ومد لاعبيه بتعليماته, في الوقت الذي لم يظهر فيه فولهام بالخطورة التي كان يتوقعها الضيوف.

جاء الحسم في اللحظات الأخيرة
وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة نجح شيرينغهام في منح الفوز لفريقه من تسديدة قوية من 12 مترا سكنت الزاوية اليسرى للحارس تايلور. وكان الفريقان التقيا في هذه المسابقة في الدور الخامس قبل سنتين وفاز مانشستر بصعوبة على ملعبه بهدف لمهاجمه أندي كول قبل أن يحرز الثلاثية في ذلك الموسم.

المصدر : وكالات