عوض الاتحاد خسارته أمام ظفار
قاد المهاجم عبد الله سالم المزروعي فريقه الاتحاد القطري لتحقيق أول فوز في بطولة الأندية الخليجية الثامنة عشرة عندما سجل له ثلاثة أهداف من الأهداف الأربعة التي تغلب بها على الرفاع الغربي البحريني 4-1 اليوم على ملعب طحنون بن محمد في القطارة ضمن الجولة الثانية.

وسجل عبد الله سالم المزروعي أهدافه في الدقائق 54 و60 و90 بعدما تقدم فريقه عبر علي عبد الرحمن في الدقيقة 13, فيما سجل حسين أحمد هدف الرفاع الوحيد في الدقيقة 72.

وعوض الاتحاد القطري بالتالي خسارته أمام ظفار العماني 1-2 في الجولة الأولى, وصعد إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف العين الإماراتي مستضيف البطولة, وبفارق الأهداف أمام ظفار الذي يلتقي الاتحاد السعودي غدا, وأمام السالمية الكويتي الذي خسر أمام العين 1-2 اليوم, في حين مني الرفاع الغربي بخسارته الثانية بعد الأولى التي مني بها أمام العين 1-2 في الافتتاح.

وبكر الاتحاد بالتسجيل في الدقيقة الـ13, سنحت بعدها مجموعة من الفرص لزيادة الغلة لم تتم ترجمتها بالشكل المطلوب.

وعزز المزروعي تقدم فريقه في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ54 إثر تلقيه كرة من صانع الألعاب مصطفى آدم سددها على يمين الحارس عبد الله بلال, ثم أضاف الهدف الثالث بضربة رأسية في الدقيقة الـ60, في الوقت الذي غاب فيه وسط الرفاع الغربي ولم يشن سوى بعض الهجمات النادرة التي سجل من إحداها هدف الشرف في الدقيقة الـ72 عبر حسين أحمد حيث توغل من الجهة اليسرى وانفرد بالحارس عبد العزيز علي.

ونجح حارس الرفاع بلال في إحباط محاولة حقيقية لإضافة هدف رابع للاتحاد عندما تصدى لركلة جزاء احتسبها الحكم السعودي معجب الدوسري بعد تعرض حامد شامي للتعثر داخل المنطقة وأخفق يوسف ادم في تسجيلها في الدقيقة الـ76.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أضاف المزروعي هدفه الشخصي الثالث، والرابع لفريقه إثر تلقيه تمريرة من مصطفى آدم.

المصدر : وكالات