هزيمة قاسية للمنتخب العماني أمام فريق بازل السويسري
آخر تحديث: 2001/1/30 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/11/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/1/30 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/11/7 هـ

هزيمة قاسية للمنتخب العماني أمام فريق بازل السويسري

 خسارة قاسية للعمانيين
تعرض المنتخب العماني لكرة القدم إلى خسارة قاسية أمام فريق بازل السويسري و بنتيجة 1-4 في مباراة دولية ودية في إطار استعدادات عمان لتصفيات المجموعة الآسيوية الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا.

وسجل هدف المنتخب العماني الوحيد اللاعب سمير سعيد, في حين سجل أهداف بازل السويسري كل من الكاميروني توغا ومواطنه طوم والألماني أوليفر وكارلوس.

ويلعب المنتخب العماني في التصفيات ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبات سوريا والفيليبين ولاوس وتقام منافساتها من 30 إبريل/نيسان حتى 6 مايو أيارالمقبلين.

ويتضمن برنامج إعداد المنتخب العماني تدريبات محلية منها فترة يجري فيها تدريبات مشتركة مع نظيره الكوري الجنوبي الذي سيعسكر في مسقط من 30 يناير/كانون الثاني الجاري حتى 7 فبراير/شباط المقبل استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الدولية الشهر المقبل بمشاركة منتخبات الإمارات والمغرب والدانمارك من دون أن يخوض معه أي مباراة ودية.

كما سيخوض المنتخب العماني مباراتين وديتين مع نظيره الفنلندي في عمان في 18 و20 من الشهر المقبل, ومباراتين أخريين مع منتخب المالديف في 27 منه و3 مارس/آذار المقبل, وهناك اتصالات جارية لخوض مباراة مع نظيره الإماراتي في 23 ومع نظيره اللبناني في 27 منه أيضا.

ومن المتوقع أن يختم المنتخب العماني استعداداته بمعسكر في اليمن قبل بدء التصفيات.

المصدر : وكالات