حقق العين الإماراتي فوزا ثمينا على الرفاع الغربي البحريني 2-1 اليوم على ملعب طحنون بن محمد في القطارة ضمن الجولة الأولى من بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي الثامنة عشرة التي يستضيفها نادي العين حتى 14 يناير/ كانون الثاني الحالي.

وسجل هدفي العين كل من سبيت خاطر وسالم جوهر, أما هدف الرفاع الغربي الوحيد فسجله حميد حسن.

وتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الأول لكنها لم تثمر عن أي شيء, وانتظرا حتى الدقيقة الـ52 ليفتتح العين التسجيل عبر سبيت خاطر الذي تلاعب بالدفاع البحريني وسدد الكرة على يمين الحارس.

وكاد اللاعب نفسه يضيف الهدف الثاني عندما حصل على ركلة حرة في الدقيقة الـ71 بعد تعرضه للعرقلة من قبل حارس الرفاع عبد الله بلال خارج المنطقة إلا أن الأخير تصدى ببراعة لتسديدته القوية وحولها الى ركنية.

وحاول الرفاع الغربي بعد ذلك إدراك التعادل وشن عددا من الهجمات على مرمى العين أسفرت إحداها عن تسجيل هدف التعادل عندما مرر عادل مرزوقي كرة على طبق من ذهب لحميد حسين المنطلق نحو المرمى فسددها قوية على يمين الحارس معنز عبد الله في الدقيقة الـ81.

وكان الهدف بمثابة جرس الإنذار الذي دق في صفوف العين ليهاجم بقوة من أجل تسجيل هدف الفوز وكان له ذلك عبر قائده سالم جوهر إثر تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة استقرت الكرة على إثرها على يمين الحارس عبد الله بلال.

وتصدر العين ترتيب البطولة برصيد ثلاث نقاط, في حين يحتل الرفاع المركز الأخير من دون رصيد.

مباريات الخميس
يلعب الاتحاد السعودي مع السالمية الكويتي في أقوى مباريات البطولة, وظفار العماني مع الاتحاد القطري.

المصدر : وكالات