واصل راؤول ورفاقه مسيرة الانتصارات
 
واصل ريال مدريد انتصاراته ومسيرته الناجحة باتجاه اللقب ووسع الفارق الذي
يفصله عن أقرب منافسيه ديبورتيفو لاكورونيا حامل اللقب إلى سبع نقاط إثر فوزه على مضيفه فالنسيا 1-صفر في ختام مباريات الأسبوع العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد.

ولم يكن فوز ريال مدريد سهلا على الإطلاق الذي احتاج إلى 82 دقيقة ليسجل الهدف الوحيد بواسطة نجمه راؤول غونزاليس, بعد أن تابع كرة مرتدة من الحارس كانيزاريس الذي تصدى لرأسية فرناندو مورينتيس القوية إثر تمريرة متقنة من مونيتيس.

وتوقف رصيد فالنسيا, الذي كان متصدرا قبل ثلاث أسابيع, عند 35 نقطة, وقد دخل المباراة بقوة وحاول مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر ونظيره فيسنتي دل بوسكي منذ البداية تعزيز خطي الوسط, وكانت الأفضلية لأصحاب الأرض حيث حاول جون كارو وغايزكا مندييتا وجوسلين أنغلوما وكيلي غونزاليز هز مرمى الحارس إيكر كاسياس من كل الجهات دون أن ينجحوا في مهمتهم.

واعتمد ريال في هذا الوقت على المرتدات من الملهمين راؤول والبرتغالي لويس فيغو اللذين صنعا فرصا حقيقية للتسجيل في الشوط الأول دون التمكن من ترجمة أحداها.

حسم في الشوط الثاني
وفي الشوط الثاني, مالت الكفة لمصلحة ريال مدريد وبات أكثر استحواذا على الكرة،
وترجم ريال سيطرته الميدانية بهدف لنجمه راؤول, الذي أبقى فريقه من دون أي خسارة في مبارياته العشر الأخيرة, في حين مني فالنسيا بهزيمته الثالثة على التوالي.

وكان ديبورتيفو لاكورونيا قد تعادل مع أتلتيك بلباو 2-2, وبرشلونة الثالث مع ملقا صفر-صفر في افتتاح مباريات الأسبوع فصبت النتيجتان في مصلحة ريال مدريد.

نتائج بقية المباريات
خسر مايوركا أمام مضيفه بلد الوليد بهدفين نظيفين
, ورايو فاليكانو أمام ضيفه فياريال بهدف، واكتسح ريال سوسييداد راسينغ سانتاندر بأربعة أهداف مقابل هدف لارسينو، وتغلب أوفييدو على نومانسيا بثلاثة أهداف نظيفة، وسلتا فيغو على أوساسونا بهدف, وألافيس على لاس بالماس بهدف.

ترتيب فرق الصدارة:

 الفريق

 النقاط

 ريال مدريد         

45

 ديبورتيفو لاكورونيا   

38

 برشلونة      

37

 فالنسيا             

35

المصدر : وكالات