وضع إنزاغي بصماته على المباراة

فرض مهاجم يوفنتوس فيليبو إنزاغي نفسه نجما لمباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم, بعد أن سجل ثلاثة من أهداف فريقه الأربعة في مرمى فيتشنزا.

 إدغار ديفدز يحتفل بتسجيله
الهدف الثاني لليوفي
وفاز يوفنتوس بأربعة نظيفة افتتحها إنزاغي مبكرا في الدقيقة الثامنة, ثم مرر الكرة للهولندي إدغار ديفدز الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والعشرين. وأنهى إنزاغي نفسه الشوط الأول بهدفه الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الثانية والأربعين.

وفي الشوط الثاني تابع يوفنتوس -الذي ارتفع رصيده إلى 33 نقطة- أفضليته وختم إنزاغي المهرجان بهدف رابع في الدقيقة التاسعة والستين.

وقال مدرب يوفنتوس الدولي السابق كارلو أنشيلوتي "قدمنا اليوم المستوى الذي يليق بالمحترفين, مما يدل على مدى تطورنا".

روما يحافظ على صدارته
وحافظ روما المتصدر على فارق النقاط الثلاثة الذي يفصله عن يوفنتوس إثر فوزه على ضيفه نابولي 3 - صفر سجلها على التوالي ماركو دلفيكيو وفرنشيسكو توتي  والأرجنتيني غابرييل باتيستوتا.

وبهذه النتيجة رفع باتيستوتا رصيده إلى 11 هدفا في المركز الثاني للائحة الهدافين التي يتصدرها مهاجم ميلان الأوكراني أندري شفتشينكو.

وصرح مدرب روما فابيو كابيلو "بعد خسارتنا أمام ميلان, كان علينا أن نلعب بهدوء فحققنا الفوز".

نتائج بقية المباريات
وبقي لاتسيو الثالث وحامل اللقب في دائرة المنافسة رافعا رصيده إلى ثلاثين نقطة بفوزه على مضيفه فيورنتينا بنتيجة كبيرة 4 - 1. وحقق إنتر ميلان فوزا هزيلا على ضيفه باري بهدف لكريستيان فييري, في حين سقط ميلان في فخ التعادل مع مضيفه بريشيا بهدف مقابل هدف. أما فريق بارما فقد خطف النقاط الثلاثة من فوزه على مضيفه فيرونا بهدفين نظيفين.

ترتيب فرق الصدارة

 الفريق

 النقاط

 روما

36

 يوفنتوس

33

 لاتسيو

30

 فيورنتينا

25

 إي سي ميلان

24

المصدر : وكالات