سامي الجابر... هلالي من جديد

يعود مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم سامي الجابر اليوم إلى صفوف ناديه الهلال بعد تجربة احترافية مع فريق وولفرهامبتون الإنجليزي من الدرجة الأولى استغرقت خمسة أشهر.

ورفض وولفرهامبتون تجديد عقد الجابر بعد أن طلبت إدارة ناديه السابق الهلال مليون دولار مقابل ذلك.

وكان الجابر قد انتقل قبل أشهر إلى صفوف وولفرهامبتون بعد أن أبدى مدرب النادي الإنجليزي كولين لي إعجابه به، وشارك معه في عدد قليل من المباريات قبل أن يغيب عنه لمدة شهر تقريبا حيث شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الآسيوية الثانية عشرة في لبنان في أكتوبر/تشرين الأول الماضي وخسرت فيها السعودية لقبها أمام اليابان.

الإصابة جعلت الجابر احتياطيا
وبعد عودته إلى إنجلترا لم يشارك الجابر مع فريقه بسبب الإصابة التي لحقت به
في لبنان ما أغضب إدارة وولفرهامتبون والمدرب, فبقي اللاعب، أول سعودي يحترف في إنجلترا، على مقاعد الاحتياط مما أوحى بوجود خلاف بين الطرفين خصوصا أن إدارة ناديه الأصلي الهلال طالبت باستعادته نظرا إلى حاجة الفريق اليه في الفترة المقبلة.

وكان الجابر قد أكد في وقت سابق أنه لا ينوي العودة إلى نادي وولفرهامبتون وطلب من إدارة الفريق الإنجليزي إنهاء عقده وعدم تجديده بسبب "ما لمسه من تعصب أعضاء الجهاز الفني لأبناء جلدتهم"، حيث لم يشركه المدرب السابق كولن لي إلا في بعض المباريات البسيطة، كما يسير خلفه جون وارد على النهج ذاته.

وأشار إلى أنه ليس اللاعب الاجنبي الوحيد الذي سيترك الفريق, وقال "المعاملة السيئة هي سبب وجود رغبة جامحة لدى معظم اللاعبين الأجانب المحترفين في الرحيل".

المصدر : وكالات