سيواجه نسيم حميد  خصم قوي

 سيواجه الملاكم البريطاني من أصل يمني "البرنس" نسيم حميد بطل العالم السابق لوزن الريشة، حسب تصنيف المنظمة العالمية، المكسيكي ماركو أنطونيو باريرا بطل العالم لوزن فوق الديك حسب تصنيف المنظمة العالمية أيضا في 7 إبريل/ نيسان المقبل في لاس فيغاس الأميركية.

ولم ترع أي منظمة أو اتحاد المباراة لأن حميد, بطل العالم منذ 1995, جرد من لقبه دون أن يهزم بسبب رفضه مواجهة متحديه المجري ستيفان كوفاكش لأسباب مالية في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ولن يكون بالتالي اللقب الذي دافع عنه باريرا بنجاح ثلاث مرات آخرها في 2  ديسمبر/كانون الأول الماضي بفوزه على الفيليبيني خيسوس سالود بالضربة الفنية القاضية في الجولة السادسة, مستهدفا في اللقاء مع حميد.

ويملك باريرا سجلا حافلا يضم 52 انتصارا 28 منها بالضربة القاضية مقابل 3 هزائم, وستكون مباراته مع حميد مؤلفة من 10 إلى 12 جولة.

وصرح حميد "كل مباراة مهمة, لكن لقاء باريرا سيكون الأهم في حياتي. سيسجل التاريخ موعد السابع من أبريل/نيسان, وأرجو الله أن ينتهي في مصلحتي", مضيفا "يسيطر باريرا على منافسات وزنه منذ أربع سنوات, فهو موهوب وخطر".

ويملك حميد, الذي سيخوض مباراته الخامسة في الولايات المتحدة بدوره سجلا حافلا بـ35 فوزا 31 منها بالضربة القاضية دون أي هزيمة.

المصدر : وكالات