مارادونا يمازح ماتيوس في برنامج تلفزيوني على شاشة التلفزيون الألماني

أعلن محمد جلفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال نجم المنتخب الإماراتي لكرة القدم ونادي النصر عبد الرحمن محمد الأربعاء أن اللجنة المنظمة "صرفت النظر عن مجيء النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا للمشاركة في المهرجان بعد أن أجل حضوره مرة جديدة".

وقال جلفار "تعبنا من الوعود الكاذبة لمارادونا, فقد أجل موعد حضوره إلى الإمارات أربع مرات آخرها اليوم لأسباب عدة, وكانت تبريراته كثيرة مرة لتاخره على موعد إقلاع الطائرة وأخرى لعدم حضور زوجته التي يريد أن يحتفل بعيد ميلادها الـ40 في الإمارات, وفي كل مرة كان يقول سأحضر في اليوم التالي ولم يفعل".

وأضاف "أبلغني مارادونا اليوم أنه لن يحضر الأربعاء أيضا وربما فعل ذلك الخميس".

وعود كاذبة
وتابع "أن وعود اللاعب الأرجنتيني وعود أطفال أفقدتنا مصداقيتنا وأحرجتنا أمام الجميع, ولذلك أنا كرئيس للجنة مهرجان الاعتزال أؤكد أننا صرفنا النظر عن حضوره ومشاركته في المباراة إلا في حال حضر من تلقاء نفسه واعتذر من الجمهور عن تأجيل ذلك أكثر من مرة".

وأكد جلفار أن مهرجان الاعتزال لايزال في موعده 8 مارس/أذار المقبل وأن "الألمانيين لوثار ماتيوس ويورغن كولر والليبيري جورج ويا أكدوا مشاركتهم في المباراة, وأن البحث جار عن بديل لمنتخب السودان الذي كان مقررا أن يشارك في المباراة لكن ارتباطاته بالتصفيات الأفريقية حالت دون ذلك ومن المحتمل دعوة فريق أوروبي لهذه المهمة".

وكان الاتفاق يقضي أن يحضر مارادونا إلى الإمارات لتوقيع عقد للمشاركة في مباراة اعتزال عبد الرحمن محمد, أحد نجوم منتخب الإمارات في مونديال 1990, مقابل 250 ألف دولار.

المصدر : وكالات