ريال مدريد يتعادل مع بلاد الوليد ويبقى في الصدارة
آخر تحديث: 2001/1/22 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/10/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/1/22 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/10/28 هـ

ريال مدريد يتعادل مع بلاد الوليد ويبقى في الصدارة

 نجم خط وسط ريال مدريد لويس فيغو يتخطى لاعب بلد الوليد ماركوس ري

اكتفى ريال مدريد المتصدر بالتعادل مع مضيفه بلد الوليد 2-2, وعاد ديبورتيفو لاكورونيا بطل الموسم الماضي الى المركز الثاني إثر فوزه على مضيفه ملقا 3-1 في ختام مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد بطل أوروبا العام الماضي إلى 39 نقطة ضمنت له لقب بطل الذهاب, ولديه مباراة مؤجلة ضد سرقسطة ستقام الأربعاء المقبل, فيما يملك  ديبورتيفو لاكورونيا 37 نقطة وبرشلونة 36 الذي كان تغلب على فالنسيا 1-صفر في افتتاح مباريات الأسبوع.

واصل بلد الوليد عروضه الجيدة
وتابع بلد الوليد مسيرته الناجحة على أرضه حيث لم يهزم منذ بداية الموسم,
وفاجأ ضيفه بهدف مبكر من كرة رأسية سددها اللاعب الدولي السابق كامينيرو في الدقيقة الرابعة, لكن ريال مدريد ضغط بقوة وتمكن من إدراك هدف التعادل عن طريق البرازيلي روبرتو كارلوس من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 45 .

وبعد مرور ست دقائق من بداية الشوط الثاني منح مورينتس التقدم لفريق العاصمة مستغلا تمريرة الدولي البرتغالي لويس فيغو, لكن فرناندو أدرك التعادل لبلد الوليد عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 75 مهديا نقطة ثمينة لبلد الوليد.

ديبورتيفو يقلص الفارق
واستفاد ديبورتيفو لاكورونيا حامل اللقب من هذا التعادل وقلص الفارق إلى نقطتين بعدما تمكن من
تحويل تأخره أمام ملقا صفر-1 إلى فوز كبير 3-1.

وتقدم ملقة الذي غاب عنه البنمي ديلي فالديش بداعي الإصابة بواسطة المهاجم داريو سيلفا من البارغوياي في الدقيقة 11, وأدرك الهولندي روي ماكي التعادل للضيف في الدقيقة 32, ثم أهداه الأرجنتيني سكالوني هدفي الفوز في الدقيقتين 84 و90 على التوالي.

نتائج بقية المباريات
تعادل مايوركا مع
مضيفه أوفييدو 1-1، كما تعادل رايو فاليكانو مع ضيفه لاس بالماس بالنتيجة نفسها، في حين تابع أتلتيكو بلباو نجاحاته الأخيرة وفاز على ضيفه راسينغ سانتاندر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتغلب إسبانيول على فياريال بهدفين مقابل هدف, وتعادل سلتا فيغو مع سرقسطة بهدف مقابل هدف, وأوساسونا مع ريال سوسييداد بالنتيجة نفسها

ترتيب فرق الصدارة

 الفريق

النقاط

 ريال مدريد            

39

 ديبورتيفو لاكورونيا      

37

 برشلونه   

36

 فالنسيا               

35

 ريال مايوركا   

31

المصدر : وكالات