لم تكتمل فصول المباراة الجماهيرية
 توقفت مباراة الوصل الإماراتي والحكمة اللبناني في كرة السلة بمناسبة إعتزال لاعبي الوصل الدوليين عادل خميس وخيام عبد العزيز اليوم الخميس قبل نهايتها بقليل بسبب طلب رئيس النادي اللبناني أنطوان الشويري من لاعبيه الإنسحاب من الملعب.

ونزل الشويري إلى أرض الملعب والنتيجة تشير الى تقدم الحكمة 78-77 في الربع الرابع الأخير طالبا من لاعبيه الإنسحاب من الملعب وعدم إكمال المباراة إحتجاجا على طرد أحد حكمي اللقاء مدرب الفريق غسان سركيس.

اعتراض سركيس
وكان الحكم  قد احتسب خطأ فنيا بحق سركيس فاعترض سركيس على القرار لكن المباراة استكملت إلى أن احتسب الحكم نفسه ايضا خطأ على لاعب الحكمة فادي الخطيب بعد أن لمست الكرة قدمه وخرجت من الملعب فاعترض سركيس ثانية على هذا الخطأ مما دفع الحكم إلى طرده من الملعب.

وبعد هذا التطور نزل الشويري وطلب إنسحاب لاعبيه وسط غضب عدد كبير من الجماهير الذي قدر بنحو 2000 متفرج معظمهم من اللبنانيين.

يذكر أن الوصل دعم صفوفه ببعض النجوم العرب في هذه المباراة وهم المصري إسماعيل أحمد, لاعب الحكمة السابق, والكويتيان يحيي البحر وأسامة الفرحان والسعودي علي المغربي والقطري ياسين إسماعيل فضلا عن عدد من لاعبي الأندية الإماراتية الأخرى.

 

المصدر : الفرنسية