نجح الوكرة في البقاء متصدرا للدوري القطري لكرة القدم أسبوعا آخر وفاز على الشمال 3-1 في افتتاح مباريات الأسبوع العاشر الاثنين على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

ونجح الوكرة في ربع الساعة الأخير من اللقاء في قلب النتيجة وتحويل هزيمته صفر-1 إلى فوز 3-1، ورفع رصيده بذلك إلى 21 نقطة في حين ظل سجل الشمال خاليا من أي نقطة.

وتقدم الشمال في الدقيقة 24 بعدما أرسل صبحي عادل كرة فشل دفاع الوكرة في تشتيتها فارتدت إلى أحمد رجا الذي تابعها مباشرة داخل الشباك. وانتظر الوكرة حتى الدقيقة 77 ليدرك التعادل من ركلة جزاء احتسبت إثر عرقلة أحمد الفهد لعلي قاسم ترجمها ميرغني الزين بنجاح.

ولاحت للشمال فرصة التقدم مجددا من ركلة جزاء أيضا لكن فشل المحترف النيجيري بيغري في ترجمتها حين سدد الكرة ضعيفة بين يدي الحارس, وكانت الكلمة الأخيرة الحاسمة لميرغني الزين والسنغالي مأمون ديوب حيث مرر الأول للثاني كرتين رائعتين سدد ديوب الأولى برأسه هدفا ثانيا في الدقيقة 84 والثانية بقدمه هدفا ثالثا للوكرة في الدقيقة 88.

فوز شاق للعربي على التعاون
وعلى ملعب خليفة الدولي حصد العربي النقاط الثلاث على حساب التعاون بعدما هزمه بهدف لوليد حمزة الذي تلقى كرة قصيرة موزونة من نجم المنتخب مبارك مصطفى تابعها داخل الشباك في الدقيقة 16.

وبهذه النتيجة رفع العربي رصيده إلى 18 نقطة فصار ثانيا مؤقتا وتراجع التعاون من المركز الرابع إلى الخامس.

ترتيب فرق الصدارة

 الفريق

النقاط

 الوكرة

21

 العربي

18

 الاتحاد

17

 السد

17

 التعاون

15

 

المصدر : وكالات