جريس تادرس يهدي الفيصلي فوزا عزيزا على الوحدات
آخر تحديث: 2000/12/7 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/9/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2000/12/7 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/9/12 هـ

جريس تادرس يهدي الفيصلي فوزا عزيزا على الوحدات

رد المهاجم الأردني المعروف جريس تادرس بقوة على استبعاده من صفوف المنتخب الذي سيخوض تصفيات المونديال، عندما سجل هدفين رائعين ليقود فريقه الفيصلي إلى فوز هام على الوحدات وبنتيجة 2-صفر في المباراة التي أقيمت أمام نحو 25 ألف متفرج، في لقاء قمة مؤجل ضمن مباريات الدوري الأردني لكرة القدم.

وسجل جريس تادرس هدفي الفيصلي في الدقيقتين الـ 11 والـ22 على التوالي.

وبهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده إلى 45 نقطة بفارق 15 نقطة عن الوحدات الذي له أربع مباريات مؤجلة، محققا فوزه  الخامس عشر على التوالي منذ انطلاق الموسم الحالي, في حين تعرض الوحدات لخسارته الأولى بعد عشرة انتصارات متتالية.

واتخذت إجراءات أمنية مشددة تحاشيا لأي أعمال شغب قد تحصل بين مشجعي الفريقين، ووضع الاتحاد الأردني ترتيبات خاصة لضمان استيعاب الحشود الكبيرة التي تابعت المباراة نظرا لحساسيتها.

وبهذا الفوز أصبح الفيصلي قريبا من الاحتفاظ باللقب للسنة الثانية على التوالي، خصوصا إذا نجح في تحقيق نتيجة إيجابية أيضا على منافسه في المباراة المقبلة بينهما الإثنين القادم أيضا، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر وقبل الأخير من البطولة.

تادرس نجم فوق العادة
وهتف جمهور الفيصلي كثيرا لمهاجمه تادرس الذي كان بطل المباراة بلا منازع، وقد
نجح في افتتاح التسجيل عندما نفذ جمال أبو عابد ركلة ركنية ومررها مهند محادين باتجاه تادرس الذي لعبها خلفية رائعة في شباك محمد أبو داود في الدقيقة الـ 11.

ورفع الهدف من معنويات لاعبي الفيصلي في حين بدا الارتباك واضحا على الوحدات.

وجاء الهدف الثاني بالطريقة نفسها لأن أبو عابد رفع ركلة ركنية فمررها محادين برأسه باتجاه تادرس فسددها خلفية أيضا داخل الشباك في الدقيقة الـ22. 

وبذلك رفع تادرس رصيده في صدارة الهدافين إلى عشرين هدفا في هذا الموسم.

 ترتيب الفرق

  النقاط

       الفريق

45

 الفيصلي

30

الوحدات

25

الأهلي

23

الحسين

19

الرمثا

18

 شباب الحسين

  

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: