تعادل يوفنتوس وإنتر ميلان وروما في صدارة الدوري الإيطالي
آخر تحديث: 2000/12/4 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/9/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2000/12/4 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/9/9 هـ

تعادل يوفنتوس وإنتر ميلان وروما في صدارة الدوري الإيطالي

  فرحة زيدان نجم يوفنتوس بالتسجيل في الإنتر

تعادل إنتر ميلان وضيفه يوفنتوس 2-2، وسقط روما المتصدر في فخ التعادل السلبي مع مضيفه بيروجيا لكنه ابتعد أربع نقاط في الصدارة مستغلا خسارة منافسه المباشر أتلانتا أمام بارما صفر-2 وذلك في مباريات الأسبوع التاسع للدوري الإيطالي لكرة القدم.

تعادل الإنتر ويوفتنوس
في مباراة إنتر ميلان ويوفتنوس تقدم الأخير بهدفيه عبر الفرنسي دي
فيد تريزيغيه في الدقيقة السابعة، وأضاف زيدان نفسه الهدف الثاني بتسديدة قوية من مسافة 25 مترا أطلقها بيسراه بعدما راوغ مدافعين فاستقرت على يسار فراي في الدقيقة العاشرة.

وقلص الفرنسي لوران بلان الفارق بعد ثلاث دقائق إثر ركنية نفذها الأوروغوياني ألفارو ريكوبا ارتقى إليها الأول وسددها برأسه فارتطمت بصدر بيسوتو ودخلت شباكه.

 سجل زيدان بالرغم من الرقابة اللصيقة

الإنتر يدرك التعادل
وفي مستهل الشوط الثاني بدت خطورة يوفنتوس أوضح لكن الكلمة كانت للويجي دي بياجيو الذي أدرك التعادل للمضيف من ركلة حرة على يمين الحارس فان در سار الذي لم يستطع إبعادها في الدقيقة السادسة والستين.

وتبادل الفريقان الهجمات والخطورة على المرميين وكانت آخر الفرص الكثيرة لفييري الذي أهدر أكثر من ثلاث أكيدة, واحدة منها وهو على مسافة مترين من انفراد سددها بعيدا عن المرمى, كما سنحت فرصة لتريزيغيه في الوقت بدل الضائع أبعدها فراي إلى ركنية لم تثمر.

ويحتل يوفنتوس المركز السادس برصيد 16 نقطة, وإنتر ميلان التاسع وله 12 نقطة.

تعادل سلبي لروما
سقط روما المتصدر في فخ التعادل السلبي مع مضيفه بيروجيا، حيث فشل فريق العاصمة في خلخلة دفاع خصمه المحكم كما أنه لم يستغل طرد مدافعه مانويلا بلاتسي قبل نهاية المباراة بسبع دقائق.

نتائج بقية المباريات
فشل أودينيزي في الصعود الى المركز الثاني لخسارته على أرضه أمام ميلان بهدف
للأوكراني أندريه شفتشنكو، وحقق نابولي أول فوز له هذا الموسم وكان على ضيفه باري بهدف ، أما فيرونا فتغلب على بريشيا 2-1، وتعادل بولونيا وفيتشنزا 1-1, وتعادل أيضا ليتشي وفيورنتينا 1-1

 ترتيب فرق الصدارة:

 الفريق

 النقاط

 روما

22

 أتلانتا

18

 بولونيا

17

 بارما

17

 أودينيزي

16

المصدر : وكالات