الحكمة يتلقى هزيمته الأولى ضمن الدوري اللبناني
آخر تحديث: 2000/12/31 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/10/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2000/12/31 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/10/6 هـ

الحكمة يتلقى هزيمته الأولى ضمن الدوري اللبناني

مني الحكمة بأول خسارة له في الدوري اللبناني لكرة القدم أمام النجمة حامل اللقب صفر-1 على ملعب بيروت البلدي في افتتاح مباريات الأسبوع السادس.

وتجمد رصيد الحكمة الذي كان قد فاز في مبارياته الخمس السابقة عند 15 نقطة وظل ثانيا بفارق الأهداف عن المتصدر الإخاء الأهلي عاليه, بينما رفع النجمة رصيده إلى 12 نقطة وصار ثالثا مؤقتا.

وكان الحكمة الذي لم يفز على النجمة في المواسم الستة الأخيرة حيث فاز النجمة في 6 مباريات من أصل 9 وغاب عنه وارطان غازريان, الطرف الأفضل في ثلث الساعة بداية الشوط الأول. وأهدر له سلمان صالحة والبرازيلي طومي جياكوميلي -هداف المسابقة برصيد سبعة أهداف- ثلاث فرص محققة.

أما النجمة الذي واكبه نحو 12 ألف متفرج فلم يجد نفسه إلا بعدما سجل هدفه من أول هجمة حقيقية وخطرة على مرمى الحارس علي فقيه, وذلك عندما لعب محمد حلاوة كرة طويلة إلى ترو كههيان داخل المنطقة فسددها الأخير مباشرة بعيدا عن متناول فقيه وسط احتجاج من مدرب الحكمة ولاعبيه على صحة الهدف باعتبار أن ترو كان متسللا.

وفي الشوط الثاني حاول الحكمة إدراك التعادل, بيد أن جياكوميلي وجد صعوبة في الوصول إلى مرمى الحارس وحيد فتال بسبب الرقابة التي فرضها حسن الحسيني, مع أن فتال بدا مهزوزا في هذا الشوط بعدما أفلتت الكرة منه مرات.

فوز أول للهومنمن
وحقق الهومنمن أول فوز هذا الموسم بعد تعادلين وثلاث خسارات, إذ فاز على الراسينغ
3-2 على ملعب بلدة جونية بعد لقاء ممل في الشوط الأول, وساخن في الثاني الذي شهد الأهداف الخمسة, فضلا عن طرد لاعب من الفائز بعد طرد لاعب من الخاسر في الشوط الأول.

وافتتح شيخ ديب التسجيل برأسه إثر تمريرة من مواطنه عمار ريحاوي، وأضاف المهاجم السوري سمير بكري الهدف الثاني قبل أن يقلص سيمباكور سيسي الفارق بتسجيله هدفا أول للراسينغ إثر تمريرة من وسام عبد الله, ثم يدرك عباس شحرور التعادل، لكن بكري انتزع النقاط الثلاث للفريق الأرمني إثر تمريرة من سيفاك بعد دقيقة قبل أن يطرده الحكم لأنه خلع قميصه فرحا.

المصدر : وكالات