يتوجه اتحاد جدة غدا إلى الإمارات للمشاركة في بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي الثامنة عشرة في كرة القدم التي يستضيفها نادي العين من 3 إلى 14 يناير/ كانون الثاني المقبل بمعنويات مرتفعة بعد انفراده بصدارة الدوري السعودي.

وتشارك في البطولة ستة فرق هي فضلا عن العين والاتحاد, السالمية الكويتي والرفاع الغربي البحريني والاتحاد القطري وظفار العماني.

وكان الاتحاد قد أحرز لقبه الوحيد في هذه المسابقة التي استضافها على أرضه عام 1999.

ويرأس الوفد رئيس النادي أحمد مسعود ويضم الجهازين الفني بقيادة الإيطالي دوتشينا والإداري و21 لاعبا هم: حسين الصادق ومبروك زايد وهيثم الجهني ومحمد الخليوي وباسم اليامي وحسين مبروك وطارق المولد وعلي سهيل وفهد الخطيب وصالح الصقري وأسامة المولد وخميس الزهراني ومحمد المولد ومحمد نور ومناف أبو شقير وسليمان الحديثي والحسن اليامي ومرزوق العتيبي وحمزة إدريس وجاري القرني ومحمد الجهني.

وانضم الخليوي إلى التشكيلة بعد أن بات جاهزا للمشاركة إثر تعافيه من الإصابة, فيما لم يستدع دوتشينا خالد الشمراني لغيابه المتكرر عن التمارين في الفترة الماضية دون عذر مقنع.

واستعد الاتحاد جيدا للبطولة من خلال مباريات الدوري الذي يتصدره برصيد 19 نقطة من ستة انتصارات وتعادل وخسارة بعد فوزه أمس على الشباب 3-2, ويعول كثيرا على نجمي الهجوم الدوليين مرزوق العتيبي الذي انتقل إليه هذا الموسم من الشباب مقابل تسعة ملايين ريال (نحو 2,4 مليون دولار) وحمزة إدريس.

المصدر : وكالات