الجابر لا ينوي العودة إلى وولفرهامبتون
آخر تحديث: 2000/12/27 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/10/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2000/12/27 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/10/2 هـ

الجابر لا ينوي العودة إلى وولفرهامبتون

سامي الجابر يحاول العودة إلى الألق من جديد

أكد مهاجم المنتخب السعودي وفريق الهلال لكرة القدم سامي الجابر اليوم أنه لا ينوي العودة إلى نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

وصرح الجابر لدى وصوله إلى الرياض اليوم بأنه لا ينوي العودة مجددا للعب مع وولفرهامبتون وأنه اتفق مع المسؤولين في النادي على إنهاء عقده وعدم تجديده.

وأوضح أن أسباب عدم عودته إلى إنجلترا يتلخص في "ما لمسه من تعصب أعضاء الجهاز الفني لأبناء جلدتهم"، حيث لم يشركه المدرب السابق كولن لي إلا في بعض المباريات القليلة كما يسير خلفه جون وارد على النهج ذاته.

وأشار إلى أنه ليس اللاعب الأجنبي الوحيد الذي سيترك الفريق وقال "المعاملة السيئة هي سبب وجود رغبة جامحة لدى معظم اللاعبين الأجانب المحترفين بالرحيل".

استياء واضح
وأضاف "دبت الخلافات بيني وبين المدرب كولن لي عقب عودتي من مشاركة المنتخب
السعودي في كأس آسيا, لذلك قام بإبعادي عن المباريات وجمدني في دكة الاحتياط رغم مطالبة الجماهير ورئيس النادي بإشراكي".

ولا يخشى الجابر أن يرتب عليه فسخ العقد مع وولفرهامبتون دفع مبلغ مالي شرطا جزائيا وأوضح "الأمر الجيد في إنجلترا هو أنه عندما يرغب اللاعب في الرحيل يمكنه المغادرة, وقد لمست من إدارة وولفرهامبتون أنهم يحاولون إقناعي بعدم العودة إلى الهلال والتريث في اتخاذ القرار".

مشاركة العين ليست رسمية بعد
ونفى الجابر أن يكون قد وقع رسميا عقدا مع العين الإماراتي مؤكدا أنه "كان عرضا
للمشاركة معه في بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي (التي ينظمها من 3 إلى 14 يناير/ كانون الثاني المقبل) مقابل مبلغ مالي كبير فوافقت شفويا".

وختم تصريحه بالقول إنه سيجتمع في اليومين المقبلين مع رئيس وأعضاء شرف الهلال لمناقشة العرض الذي قدمه العين وتجربته الاحترافية في إنجلترا.

وكان الأمير خالد بن طلال عضو شرف نادي الهلال ومنسق صفقة احتراف الجابر في وولفرهامبتون قد أكد أنه تلقى عرضا من إدارة العين الإماراتي بشأن احتراف اللاعب في صفوفه وأعلن أن "قرار بقائه في إنجلترا أم لا سيحسم قريبا".

المصدر : وكالات