احتفظ الفيصلي بلقب بطل الدوري الأردني لكرة القدم إثر فوزه على الحسين 4-1  ضمن مباريات الأسبوع 18 والأخير في المباراة التي جرت في مدينة الزرقاء أمام نحو 12 ألف متفرج.

وسجل جريس تادرس ثلاثة من أهداف الفيصلي وعزز موقعه في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 23 هدفا وأضاف هيثم الشبول الهدف الرابع، أما هدف الشرف للحسين فسجله خالد خطاطبة.

وهذه هي المرة السابعة والعشرون التي يحرز فيها الفيصلي بطولة الدوري الأردني التي انطلقت عام 1944 وكان الفيصلي نفسه أول الفائزين باللقب.

وسجل الفيصلي رقما قياسيا في الفوز في 17 مباراة والتعادل في واحدة (مع غريمه التقليدي الوحدات صفر-صفر) دون أن يتلقى أي هزيمة, كما سجل الفريق خلال مسيرة الدوري 55 هدفا ودخلت مرماه ثلاثة أهداف.

لقب ثان للفيصلي هذا الموسم
 
وأضاف الفيصلي لقب بطل الدوري إلى درع كأس الاتحاد التي أحرزها قبل أشهر على
حساب الحسين, وبات يتطلع الآن إلى تحقيق الثلاثية حيث سيقابل شباب الحسين في نصف نهائي مسابقة كأس الأردن في 4 فبراير/ شباط المقبل على أن يلتقي الوحدات مع الأهلي في اليوم التالي, ويتواجه الفائزان في المباراة النهائية في 9 منه.

 وكان الفيصلي قد حل وصيفا في بطولة النخبة العربية التي استضافها في عمان خلف الشباب السعودي البطل وأمام الصفاقسي التونسي والجيش السوري.

وكان الفيصلي بحاجة الى التعادل لحسم الصراع على لقب البطل, وجاء فوزه على الحسين وارتفاع رصيده الى 52 نقطة ليقضي على آخر أمل لمنافسه الوحدات, الذي يملك ثلاث مباريات مؤجلة.

فوز هامشي للوحدات

وفي مباراة ثانية تغلب الوحدات على سحاب 4-1، وارتفع رصيده إلى 40 نقطة من 15 مباراة, أما سحاب فتأكدت عودته إلى الدرجة الأولى بعد موسم واحد في الدوري الممتاز.

وستتحدد هوية الفريق الذي سيرافق سحاب الاثنين المقبل على ضوء نتيجة مباراة الوحدات مع الجزيرة, بعد المفاجأة التي حققها الفحيص بفوزه على الجزيرة 
1-صفر سجله
ناصر توفيق.

 

ترتيب  للفرق

 الفريق

النقاط

 الفيصلي

52

 الوحدات 

40

 الاهلي   

31

 الحسين

26

 الرمثا      

22

 شباب الحسين 

21

 القادسية    

16

 الفحيص      

13

 الجزيرة  

12

 سحاب        

10

   

المصدر : وكالات