أهداف باتيستوتا تبقي روما في صدارة الدوري الإيطالي
آخر تحديث: 2000/11/20 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/8/24 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2000/11/20 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/8/24 هـ

أهداف باتيستوتا تبقي روما في صدارة الدوري الإيطالي

  أصبحت أهداف باتيستوتا "ماركة مسجلة" لاستمرار انتصارات روما

تابع روما صدارته في الدوري الإيطالي لكرة القدم إثر فوزه الكبير على مضيفه فيرونا بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الأسبوع السابع.
وسجل أهداف روما كل من الفرنسي فنسان كانديلا وفرانشيسكو توتي والأرجنتيني غابرييل باتيستوتا الذي سجل هدفين، أما هدف فيرونا الوحيد فسجله ماسيمو أودو من ركلة جزاء.

باتيستوتا في صدارة الهدافين
وانفرد باتيستوتا بصدارة ترتيب الهدافين برصيد ثمانية أ
هداف بفارق هدف واحد عن مهاجم ميلان الأوكراني أندريه شفتشنكو, كما أكد فريقه صدارته برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين أمام أودينيزي الذي استعاد المركز الثاني مستفيدا من تعادل أتلانتا سلبا مع نابولي الذي صعد درجتين على لائحة الترتيب وتخلى للمرة الأولى عن المركز الثامن عشر والأخير.

وعبر مدرب روما فابيو كابيللو عن فرحته بالفوز قائلا "الفريق في وضع جيد حاليا على مختلف الصعد, فهو لم يستسلم بعد الهدف المبكر وتابع اللعب بهدوء من أجل توجيه الضربات في اللحظات المناسبة. المباراة مهمة كغيرها, لقد تصدرنا وعلينا متابعة المشوار".

ثلاثية للأودينيزي على حساب ريجيانا
وفي مباراة ثانية تغلب أ
ودينيزي على ضيفه ريجيانا بثلاثة أهداف نظيفة، وقع الأرجنتيني روبرتو سوزا على هدفين منهما وسجل ستيفانو فيوري الهدف الثالث.

وضاعت من ريجيانا فرصة تقليص الفارق عندما أخفق مهاجمه الألباني إيريون بوغدان في ترجمة ركلة جزاء نجح الحارس لويجي تورتشي في التصدي لها.

وقال مدرب أودينيزي لويجي دي كانيو "أنا مرتاح للنتيجة وراض تماما عن الأداء".

 استعاد باجيو مهاجم بريشيا بعضا من ذكرياته امام اليوفي

تعادل يوفنتوس وبريشيا
وتابع يوفنتوس نتائجه المتواضعة وتعادل سلبا مع مضيفه بريشيا, وأحرجت النتيجة مدربه كارلو أنشيلوتي الذي قال بعد أن ردد أنصار الفريق على مسامعه اسم مدرب تشلسي الإنجليزي السابق جانلوكا فيالي؛ "صنعنا فرصا كثيرة للتسجيل، لكن كانت تنقصنا النهايات السعيدة".

بقية النتائج
وعزز بولو
نيا مكانه في المركز الرابع بفوزه على بارما بهدفين مقابل هدف واحد. وقاد البرتغالي نونو غوميش فريقه فيورنتينا إلى الفوز على ضيفه فيتشنزا بثلاثة أهداف مقابل هدفين. ونجح كريستيانو لوكاريللي في منح فريقه ليتشي النقاط الثلاث في مباراته مع ضيفه باري بتسجيله هدفي اللقاء.

وكان إنتر ميلان قد فاز على بيروجيا بهدفين مقابل هدف, وتعادل لاتسيو مع ميلان بهدف لكل منهما السبت في افتتاح مباريات الأسبوع.

ترتيب فرق الصدارة

 الفريق

النقاط

 روما

18

 اودينيزي 

16

 أتلانتا

 15

 بولونيا       

13

 لاتسيو

12

المصدر : وكالات