بونيودكور يخطف التأهل من الجيش بأبطال آسيا

بونيودكور يخطف التأهل من الجيش بأبطال آسيا

انتزع بونيودكور الأوزبكي بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بعد فوزه المثير في الوقت بدل الضائع على الجيش القطري الأربعاء، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من الدور الأول لدوري أبطال آسيا.

باريس على بعد ثلاث نقاط من الاحتفاظ باللقب

باريس على بعد ثلاث نقاط من الاحتفاظ باللقب

وضع بلايز ماتويدي فريقه باريس سان جيرمان على بعد ثلاث نقاط من اللقب عندما قاده لفوز قاتل على ضيفه المتواضع إيفيان 1-صفر مساء الأربعاء، قبل أربع مراحل عن نهاية الدوري.

مويز "فخور" رغم إقالته من المان يونايتد

قال المدرب الإسكتلندي ديفد مويز إنه "فخور" باختياره لتدريب مانشستر يونايتد، معبرا عن تفهمه "الإحباط" الذي أدى إلى إقالته من منصبه، بعد "الفشل الذريع" مع الشياطين الحمر هذا الموسم.

الساحرة المستديرة تدعم فلسطين في بريطانيا

رغم ولادتهم في المملكة المتحدة فإن الشعور بالانتماء لوطنهم الأم حرك فيهم الرغبة في ابتكار طرق جديدة لدعم فلسطين، كان أحدها بعث دوري كروي يعود ريعه لذوي الاحتياجات الخاصة بغزة.

وهبية البحري أول نائبة لرئيس ناد رياضي باليمن

مثّل اختيار الصحفية اليمنية وهبية البحري نائبة لرئيس نادي الطليعة الرياضي بمحافظة تعز اليمنية خطوة جريئة وغير مألوفة بالوسطين الرياضي والشعبي اللذين لم يتعودا أن تنال امرأة مثل هذا المنصب.

تشلسي يعود بتعادل ثمين من معقل أتليتكو

عاد تشلسي الإنجليزي بتعادل سلبي "ثمين" من أرض مضيفه أتليتكو مدريد الإسباني مساء الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة الإياب الأربعاء المقبل في لندن.

الهلال والسد إلى الدور الثاني بأبطال آسيا

تأهل الهلال السعودي والسد القطري إلى الدور الثاني، في حين احتفظ العين الإماراتي بصدارة مجموعته يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة من الدور الأول لدوري أبطال آسيا.

ميسي يبقي آمال برشلونة بالدوري

أبقى ليونيل ميسي حظوظ برشلونة في الاحتفاظ باللقب عندما أحرز هدفا من ركلة حرة قاد به فريقه للفوز 2-1 على ضيفه أتلتيك بلباو ضمن المرحلة الـ34 من الدوري الإسباني.

موناكو يؤجل تتويج باريس بلقب الدوري

أجل موناكو تتويج باريس سان جرمان باللقب الثاني على التوالي عندما تغلب على ضيفه نيس 1-صفر اليوم على ملعب "لويس الثاني" في موناكو في المرحلة الـ34 من الدوري الفرنسي.

بايرن يستعيد توازنه ودورتموند يعزز وصافته

عاد بايرن ميونيخ السبت إلى سكة الانتصارات قبل تنقله الأوروبي الصعب إلى مدريد الأربعاء المقبل، بفوزه على مضيفه الجريح إنتراخت براونشفيغ بثنائية نظيفة، في حين عزز بوروسيا دورتموند وصافته.

أتليتكو يستعد لتشلسي بثنائية في مرمى إلتشي

تابع أتليتكو مدريد زحفه نحو اللقب الأول له منذ 1996 بعدما حقق فوزه الثامن على التوالي وجاء صعبا على ضيفه إلتشي بثنائية نظيفة يوم الجمعة بافتتاح المرحلة الـ34 من الدوري.

أتليتكو مدريد يطمئن أنصاره بشأن إصابة كوستا

أكد نادي أتليتكو مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، أن إصابة هدافه البرازيلي الأصل دييغو كوستا ليست خطيرة، خلافا لما أظهرته الكاميرات والأجواء العامة في مباراة الأحد ضد خيتافي.

أرسنال يجرد ويغان من اللقب ويبلغ نهائي الكأس

قاد البولندي لوكاس فابيانسكي حارس مرمى آرسنال فريقه لنهائي كأس إنجلترا لكرة القدم عندما فرض نفسه نجما لركلات الترجيح التي أهلت "المدفعجية" على حساب ويغان أتلتيك حامل اللقب.

ديربي بين فالنسيا وإشبيلية وبنفيكا يواجه يوفنتوس

أسفرت قرعة الدور النصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي التي سحبت اليوم الجمعة في نيون السويسرية، عن قمة إسبانية خالصة بين فالنسيا وإشبيلية، وأخرى نارية بين بنفيكا البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي.