رياض محرز يريد البقاء مع ليستر

رياض محرز يريد البقاء مع ليستر

كشف التايلاندي أياوات سريفادانابرابا نائب رئيس ليستر -الذي ضمن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة- أن نجمه الجزائري رياض محرز عبّر له عن رغبته بالبقاء الموسم المقبل.

هل انتهى عصر "الاستحواذ على الكرة"؟

هل انتهى عصر "الاستحواذ على الكرة"؟

سؤال بات طرحه للنقاش ملحا بالأوساط الكروية وخصوصا بعد فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، وتأهل أتلتيكو مدريد لنهائي دوري الأبطال إثر هزيمته لفريقين يعدان الأفضل بأسلوب "الاستحواذ على الكرة".

هل يتكرر سيناريو نهائي دوري الأبطال بالدوري الأوروبي؟

سيطرة إسبانية مطلقة على دوري الأبطال والدوري الأوروبي، فبعد تأهل فريقي العاصمة أتلتيكو والريال إلى نهائي المسابقة الأولى، هناك فريقان إسبانيان في المربع الذهبي للمسابقة الثانية ولديهما الأفضلية للوصول للنهائي.

لوكوموتيف والنصر الإماراتي لثمن نهائي أبطال آسيا

صعد فريقا لوكوموتيف طشقند الأوزبكي والنصر الإماراتي لثمن نهائي دوري أبطال آسيا، عقب تعادلهما سلبيا بالجولة السادسة (الأخيرة) بالمجموعة الأولى، التي شهدت أيضا فوز الاتحاد السعودي على سباهان أصفهان الإيراني.

عقوبة قاسية تنتظر البلجيكي ديمبيليه

يواجه لاعب وسط توتنهام، ثاني الدوري الإنجليزي، الدولي البلجيكي موسى ديمبيليه خطر عقوبة قاسية بعد اتهامه من طرف الاتحاد الإنجليزي بالسلوك العنيف خلال مباراة فريقه مع جاره تشلسي.

لوكا توني يقرر الاعتزال بعد 22 عاما

أعلن اليوم لوكا توني مهاجم هيلاس فيرونا، صاحب المركز الأخير في الدوري الإيطالي، أنه سيعتزل اللعب نهائيا بعد مسيرة احترافية استمرت 22 عاما، وذلك بعد المباراة الأخيرة الأحد أمام يوفنتوس.

ديوكوفيتش بسهولة لثمن نهائي دورة مدريد للتنس

استهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش (الأول عالميا) مشواره في دورة مدريد -رابع دورات الأساتذة للألف نقطة في التنس- بفوز سهل على الكرواتي بورنا كوريتش بمجموعتين متتاليتين في أول مباراة بين اللاعبين.

سقوط حاملة لقب دورة مدريد للتنس

تواصل سقوط المصنفات في دورة مدريد، رابعة دورات الأساتذة لألف نقطة في التنس، بفقدان التشيكية بترا كفيتوفا الخامسة للقب وانسحاب لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا أزارنكا الرابعة.

بعد اللقب.. كم بلغت قيمة لاعبي ليستر؟

تعددت الصفات التي نعت بها إنجاز ليستر سيتي التاريخي بفوزه بلقب الدوري الإنجليزي، فمن الإنجاز إلى الإعجاز والحلم الذي كان مستحيلا، وصولا إلى أنه إحدى الحكايات الخرافية والتاريخية.

أعنف اللاعبين في تاريخ كرة القدم

يُعرف عن كرة القدم أنها لعبة "القوة والرجولة"، غير أن هناك أحداث عنف شوهت اللعبة الشعبية الأولى، وارتبطت بلاعبين وعلقت بالأذهان حتى باتت الحوادث أشهر من اللاعبين أنفسهم.

بعد تركه أفغانستان.. هل يساعد ميسي "عاشقه الأفغاني"؟

بعدما خذل ميسي الطفل الأفغاني الذي اشتهر على مواقع التواصل بصاحب "القميص البلاستيكي" إذ أرسل له قمصانا ولم يلتقه، ها هو الطفل يعود للواجهة بعد تركه البلاد، فهل يساعده ميسي؟

الهلال السعودي بثمن نهائي أبطال آسيا

خطف الهلال السعودي بطاقة التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا بفوزه على تركتور سازي تبريز الإيراني (2-1) في عُمان ضمن فاعليات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة.

نادال يصعد للدور الثالث بدورة مدريد

واصل الإسباني رافايل نادال المصنف خامسا عروضه القوية وبلغ الدور الثالث من دورة مدريد، رابعة دورات الأساتذة للألف نقطة في التنس، وذلك بفوزه اليوم على الروسي أندري كوزنيتسوف بمجموعتين متتاليتين.

ليستر يتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى

توج ليستر سيتي ليل الاثنين بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بعد تعادل ملاحقه المباشر توتنهام مع مضيفه تشلسي (2-2) في ختام مباريات المرحلة السادسة والثلاثين.

ديربي المغرب.. حينما يتحول العرس الرياضي إلى "منفى"

فقد الديربي المغربي بين الرجاء والوداد الكثير من بريقه، نتيجة حرمانه من الجمهور خلال مباراة نهاية الأسبوع الجاري بمنافسات الدوري المغربي للمحترفين، مما يعني حرمان العرس الكروي من مقومات حماسه.

لاتسيو يبدد آمال إنتر ميلان بدوري الأبطال

بدد لاتسيو الأمل الأخير لضيفه إنتر ميلان بالمشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما حرمه من فرصة احتلال المركز الثالث في الدوري بالتغلب عليه (2-صفر) في المرحلة الـ36 من المسابقة.

فياريال يضمن المركز الرابع ويستعد لليفربول

ضرب فياريال عصفورين بحجر واحد بفوزه على مضيفه فالنسيا، فهو ضمن المركز الرابع المؤهل لتحديد المتأهلين لدور المجموعات بدوري الأبطال، وأخذ شحنة معنوية كبيرة قبل مواجهته ليفربول الخميس بالدوري الأوروربي.