الأحد 29/3/2015 م (آخر تحديث) الساعة 6:51 (مكة المكرمة)
إيطاليا تنجو من الهزيمة أمام بلغاريا

إيطاليا تنجو من الهزيمة أمام بلغاريا

نجت إيطاليا من الهزيمة بعد تسجيلها هدفا متأخرا لتتعادل مع مضيفتها بلغاريا بهدفين لكل منهما ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2016. وفي المجموعة الأولى، تعادلت هولندا مع تركيا بهدف لكل منهما.

كرواتيا تكتسح النرويج بخماسية بتصفيات يورو 2016

كرواتيا تكتسح النرويج بخماسية بتصفيات يورو 2016

عزز منتخب كرواتيا موقعه في صدارة المجموعة الثامنة بعد فوزه على النرويج 5-1 السبت في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2016.

الكرة الحديدية بتونس.. رياضة تبحث عن إثبات ذاتها

الكرة الحديدية بتونس.. رياضة تبحث عن إثبات ذاتها

في بلد يعرف هيمنة كلية للألعاب الجماعية، وعلى رأسها كرة القدم، تسعى الكرة الحديدية إلى توسيع قاعدة شعبيتها في تونس عبر استقطاب أكبر عدد من اللاعبين والأندية بهدف الإشعاع عالميا.

الإصابة تحرم برشلونة من خدمات ألبا 10 أيام

الإصابة تحرم برشلونة من خدمات ألبا 10 أيام

أكد نادي برشلونة الإسباني غياب ظهيره الأيسر الدولي جوردي ألبا عشرة أيام عن الملاعب، بعد إصابته في مباراة بلاده ضد أوكرانيا (1-صفر) أمس الجمعة ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016.

ماراثون فلسطين.. رسائل سياسية وإنسانية

حرص منظمو ماراثون فلسطين الدولي الثالث الذي انطلق الجمعة في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية على توصيل رسائل سياسية وإنسانية للعالم بأن هناك شعبا يعاني من الاحتلال والجدار واللجوء والحصار.

مواضيع وقضايا: مقاومة الاحتلال

اعتزال الإسباني كال بطل سباق الزوارق السابق

قالت اللجنة الأولمبية الإسبانية اليوم الأربعاء إن ديفد كال البطل الأولمبي السابق في منافسات الزوارق وصاحب أكبر عدد من الميداليات الأولمبية على مستوى إسبانيا قرر اعتزال منافسات الرياضة.

أوزيل يأسف لمناداته "الألماني التركي"

أعرب صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزي الدولي الألماني مسعود أوزيل عن أسفه لتشويه صورته لدى الجمهور الألماني عندما ينادونه بـ"الألماني التركي".

إيقاف مدافع ليفربول سكرتل ثلاث مباريات

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إيقاف مدافع ليفربول مارتن سكرتل ثلاث مباريات بعدما داس على قدم حارس مانشستر يونايتد الإسباني دافيد دي خيا في لقاء الفريقين الأحد الماضي.

صناعة نجوم بألعاب القوى حلم مركز رياضي إثيوبي

يتوافد العديد من الرياضيين على مركز "تيرونيش ديبابا" الرياضي في "أصيلة" غربي إثيوبيا أملا في تحقيق حلم الوصول للعالمية ببطولات ألعاب القوى على غرار العديد من الأبطال الذين ترعرعوا بالمدينة.

تجديد عقد مدرب منتخب الإمارات حتى 2018

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اليوم الثلاثاء تجديد عقد مدرب المنتخب الوطني مهدي علي حتى 2018 بعد النجاحات التي حققها "الأبيض" تحت قيادته.

بلاتيني رئيسا لـ"يويفا" لولاية ثالثة

أعاد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) انتخاب الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيسا له لولاية ثالثة بالتزكية خلال مؤتمره السنوي الـ39 اليوم الثلاثاء في فيينا.

أنريكي: سواريز يستحق المال الذي دفع لضمه

اعتبر مدرب برشلونة لويس أنريكي أن لاعبين قليلين فقط يستطيعون تسجيل الهدف الذي أحرزه لويس سواريز ومنح فريقه الانتصار 2-1 على ريال مدريد في قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

الحكم بسجن رئيس برشلونة في قضية نيمار

قضت محكمة إسبانية بسجن رئيس برشلونة الحالي خوسيب ماريا بارتوميو لمدة سنتين وثلاثة أشهر، وعلى الرئيس السابق ساندرو روسيل بالسجن سبع سنوات بتهمة القيام بجنح ضريبية متعلقة بقضية نيمار.

علي بن الحسين: بلاتر يوظف الفيفا لمصالح انتخابية

قال الأمير الأردني علي بن الحسين، المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إن منافسه السويسري جوزيف بلاتر يوظف اتخاذ قرار متعلق بالمونديال لمصالحه الشخصية بالانتخابات.

"ميرنغي فلسطين" أحدث روابط تشجيع ريال مدريد

أطلقت في مدينة البيرة وسط الضفة الغربية أمس الأحد رابطة مشجعي نادي ريال مدريد الإسباني بعد اعتمادها رسميا في سجلات النادي الملكي تحت اسم "ميرنغي فلسطين".

يوفنتوس يثأر من جنوى ويقترب من حسم الدوري

واصل يوفنتوس تصدره الدوري الإيطالي بعدما أضاف ثلاث نقاط جديدة لرصيده إثر فوزه على جنوى بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما الأحد في منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإيطالي.

ديوكوفيتش يلاقي فيدرر بنهائي أنديان ويلز

بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول وحامل اللقب، المباراة النهائية من دورة أنديان ويلز الأميركية للتنس، بعد فوزه على البريطاني آندي موراي (6-2) و(6-3) في نصف النهائي السبت.