الموسوعة
الموسوعة السبت 31/1/2015 م (آخر تحديث) الساعة 17:33 (مكة المكرمة)
مبخوت أفضل هداف بكأس آسيا

مبخوت أفضل هداف بكأس آسيا

أصبح علي مبخوت أول إماراتي يتوج بجائزة أفضل هداف في كأس آسيا، وذلك بعدما أنهى نسخة أستراليا 2015 وفي سجله خمسة أهداف.

مواضيع وقضايا: كأس آسيا 2015

فولفسبورغ يلحق الهزيمة الأولى ببايرن ميونيخ

فولفسبورغ يلحق الهزيمة الأولى ببايرن ميونيخ

ألحق فولفسبورغ أول هزيمة لنادي بايرن ميونيخ في الموسم الحالي للدوري الألماني لكرة القدم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة.

علي مبخوت يقترب من لقب هداف كأس آسيا

رفع المهاجم الإماراتي علي مبخوت رصيده إلى خمسة أهداف وتصدر قائمة هدافي كأس آسيا الجارية بأستراليا، وذلك بعد تسجيله هدفا في اللقاء الترتيبي الذي فازت به الإمارات اليوم على العراق.

مواضيع وقضايا: كأس آسيا 2015

دييغو كوستا يعاقَب بثلاث مباريات

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن مهاجم تشلسي دييغو كوستا سيغيب على مدى ثلاث مباريات بسبب ارتكابه سلوكا عنيفا في لقاء فريقه الأخير أمام ليفربول.

شنيشل يفاوض على مستقبله مع العراق

قال مدرب المنتخب العراقي راضي شنيشل إنه باشر مفاوضات مع الاتحاد العراقي لكرة القدم بشأن إمكانية استمراره على رأس الجهاز الفني للمنتخب، وذلك لأنه مرتبط بعقد مع نادي قطر القطري.

مواضيع وقضايا: كأس آسيا 2015

طموحات قطر ترتفع بالتقدم في مونديال اليد

بات منتخب قطر لكرة اليد أول فريق آسيوي يبلغ الدور نصف النهائي للمونديال، وحقق بذلك أفضل نتيجة له حتى الآن في المسابقة بعد أن كان أفضل مركز احتله هو 13.

سيرينا وليامز تواجه شارابوفا بنهائي بطولة أستراليا

تواجه الأميركية سيرينا وليامز، المصنفة أولى عالميا بكرة المضرب، غريمتها الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية، في المباراة النهائية لبطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب، أولى بطولات غراند سلام.

كوفان حسن.. رياضي جعل الإعاقة دافعا للنجاح

كوفان حسن بقامته التي لا تزيد عن المتر و37 سنتمترا، حقق للعراق إنجازات كثيرة على المستوى العربي والآسيوي والعالمي في ألعاب رمي الرمح والقرص ورفع الأثقال الخاصة بالمعاقين.

رقم قياسي لانتقالات اللاعبين في 2014

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في تقرير له أن العام 2014 سجل رقما قياسيا جديدا في عمليات انتقال اللاعبين بين أندية العالم والتي قدرت بأكثر من أربعة مليارات دولار.

إقصاء السنغال بأمم أفريقيا يعجّل برحيل جيريس

ذكرت وكالة الأنباء السنغالية أن الفرنسي آلان جيريس مدرب المنتخب السنغالي وصل إلى نهاية مشواره مع الفريق، بعد الخروج من الدور الأول لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم أمس الثلاثاء.