إرجاء اختيار البلد المستضيف لخليجي 23

إرجاء اختيار البلد المستضيف لخليجي 23

أرجأ رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن لكرة القدم اختيار الدولة المستضيفة لبطولة "خليجي 23" حتى نهاية أبريل/نيسان، واتفقوا على أنه بحال عدم تمكن الكويت من الاستضافة فستقام البطولة في قطر.

برشلونة يبلغ نهائي كأس الملك

برشلونة يبلغ نهائي كأس الملك

دفع مدرب برشلونة لويس أنريكي حامل اللقب بتشكيلة احتياطية بالكامل وتأهل إلى نهائي كأس إسبانيا رغم تعادله مع مضيفه فالنسيا 1-1 في إياب نصف النهائي الأربعاء.

ويستهام يقصي ليفربول من كأس إنجلترا

خطف فريق ويستهام يونايتد بطاقة العبور إلى دور الـ16 لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم من ضيفه ليفربول بعدما فاز عليه 2-1 بنهاية الوقت الإضافي الثاني للمباراة مساء الثلاثاء.

رابطة الأندية الأوروبية تدعم إنفانتينو لرئاسة الفيفا

قالت رابطة الأندية الأوروبية اليوم الثلاثاء إنها ستساند الرئيس المؤقت للاتحاد الأوروبي للعبة السويسري جياني إنفانتينو في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) هذا الشهر.

الكواري: قطر تملك الرؤية لاستضافة الألعاب الأولمبية

أكد أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية ثاني الكواري أن بلاده تملك الرؤية والهدف لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية مستقبلا، مؤكدا أن الدوحة ستتقدم من دون أدنى شك بملف ترشيحها.

الأهلي والزمالك يصطدمان بقمة الكرة المصرية

يلتقي الأهلي متصدر الدوري المصري مع الزمالك مطارده المباشر وحامل اللقب في دربي ساخن غدا الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ختام المرحلة الـ17 من الدوري المصري لكرة القدم.

الكونغو الديمقراطية تحرز كأس أفريقيا للمحليين

توج منتخب الكونغو الديمقراطية ببطولة كأس أفريقيا للمحليين المقامة برواندا للمرة الثانية في تاريخه عقب فوزه الثمين والمستحق 3-صفر على نظيره المالي في المباراة النهائية للبطولة اليوم الأحد.

ملعب فرنسا يستأنف استضافة المباريات

أعادت فرنسا افتتاح أكبر ملاعبها الرياضية في ظل إجراءات أمنية مشددة وبحضور الرئيس فرانسوا هولاند للمرة الأولى منذ استهدافه في هجمات دامية ضربت باريس ومحيطها في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

رانييري لا يستبعد إحراز ليستر اللقب

لم يستبعد مدرب ليستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، كلاوديو رانييري إحراز لقب الدوري عقب الفوز الكبير على ملاحقه مانشستر سيتي 3-1 في قمة المرحلة الـ25 من المسابقة.