"ويندوز ميل 10" ليس برنامجا كاملا للبريد الإلكتروني‬

برنامج ويندوز 10 Mail ليس برنامجا كاملا للبريد الإلكتروني، ولكنه طريقة بسيطة للوصول إلى حسابات البريد الإلكتروني عبر الويب. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية "dpa". لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها.) عدسة: dpa صور: DPA
برنامج "ويندوز ميل 10" طريقة بسيطة للوصول إلى حسابات البريد ‫الإلكتروني عبر الويب (الألمانية)

أوضحت مجلة "شيب" الألمانية أن المستخدم ‫الذي يرغب في إدارة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة به عبر البرنامج ‫المدمج في نظام "ويندوز 10″، لن يتمكن من العثور على وظيفة استيراد ‫الرسائل.

وأضافت المجلة أن هذا البرنامج لا يوفر للمستخدم إمكانية لاستيراد الإعدادات ‫أو الرسائل الإلكترونية من برامج البريد الإلكتروني الأخرى مثل آوتلوك (Outlook) ‫أو ثيندربيرد (Thunderbird).

‫وتابعت أن برنامج "ويندوز ميل 10" ليس برنامجا كاملا ‫للبريد الإلكتروني، ولكنه طريقة بسيطة للوصول إلى حسابات البريد ‫الإلكتروني عبر الويب.

أما إذا رغب المستخدم في إدارة رسائله الإلكترونية ‫على الحاسوب دون الحاجة إلى الويب باستمرار، فمن الأفضل أن يعتمد على ‫برنامج آخر للبريد الإلكتروني، مثل موزيلا ثيندربيرد، حيث يوفر هذا ‫البرنامج المجاني للمستخدم العديد من الوظائف الهامة مثل التقويم ووظائف ‫القارئ.

المصدر : الألمانية