إن كنت من عشاق ألعاب الفيديو وترغب في متابعة آخر التطورات اليومية في هذا المجال أولا بأول فربما يجدر بك تجربة تطبيق "جويستيك" (Joystick) المتوفر مجانا لمستخدمي نظام أندرويد.

يتيح تطبيق "جويستيك" متابعة آخر أخبار ألعاب الفيديو من مختلف المصادر حول العالم، بالإضافة إلى مطالعة التقييمات والمراجعات الخاصة بالألعاب، كما يوفر العديد من المزايا المختلفة مثل تخصيص الأخبار، والبث المباشر لأهم بطولات ألعاب الفيديو العالمية وإمكانية متابعة الفرق المفضلة بالنسبة للمستخدم.

ويمكن من خلال التطبيق مشاهدة الإعلانات الترويجية الجديدة الخاصة بالألعاب، بالإضافة إلى العروض المختلفة مثل عروض أسلوب اللعب والعروض السينمائية.

ويتيح "جويستيك" كذلك القدرة على مشاهدة البرامج المتخصصة في مجال الألعاب على مختلف المواقع مثل برامج يوتيوب أو بعض العروض الحية لألعاب الفيديو على منصة تويتش للبث المرئي، حيث يتيح متابعة بعض القنوات المعروفة على يوتيوب أو تويتش وجلب آخر التحديثات منها أولاً بأول.

كما يوفر إمكانية تخصيص المحتويات التي يرغب المستخدم في متابعتها بحسب موضوعات محددة، حيث يمكن للمستخدم الاختيار بين عدة موضوعات واستثناء أخرى.

أما إن كنت من مستخدمي منصة ألعاب معينة وترغب في معرفة التطورات حولها فقط، فيمكنك اختيار ذلك عبر ميزة تخصيص المنصات، فمثلا يمكن تحديد منصة بلايستيشن 4 أو إكس بوكس ون لجلب آخر المستجدات حولها، كذلك بالنسبة لنوعية الألعاب إذ يمكن اختيار الألعاب الرياضية أو ألعاب الأكشن والمغامرة أو ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول وهكذا.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية