أطلقت صفحة علوم وتكنولوجيا في الجزيرة نت قسما جديدا تحت عنوان "فضاء وفلك" ليشبع فضول هواء هذه النوعية من الأخبار التي تنقلهم في رحلات بين الكواكب والمجرات وتعرفهم على أحدث الاكتشافات العلمية والرحلات الفضائية التي تسبر أغوار الكون.

وعلى غرار الأقسام الأخرى في "علوم وتكنولوجيا" سيتاح لزوار الصفحة النقر على عنوان القسم للانتقال إلى مزيد من أخبار "الفضاء والفلك"، حيث تمت تغذية القسم بالعديد من الأخبار المنشورة في موقعنا.

وبإطلاق هذا القسم فإن المواد المنشورة في صفحة علوم وتكنولوجيا ستتوزع على 11 قسما، هي "أخبار وقضايا"، و"تقارير خاصة"، و"مقالات وتقارير"، و"نصائح وإرشادات"، و"ابتكارات ومنتجات"، و"برامج وتطبيقات"، و"تسريبات وإشاعات"، و"علوم وأبحاث"، و"ألعاب إلكترونية"، و"اخترنا لك"، ثم "فضاء وفلك".

وإلى جانب تلك الأقسام تضم الصفحة قسما خاصا بالنوافذ، وهي أخبار قصيرة جدا يتم تحديثها بين فترة وأخرى، ويمكن قراءتها بمجرد وضع مؤشر الفأرة فوق عنوان النافذة حيث يظهر الخبر كاملا داخل صندوق من دون الحاجة إلى النقر عليه.

وتعتبر صفحة علوم وتكنولوجيا من الصفحات المتخصصة الرائدة في الوطن العربي التي تجمع الأخبار العلمية والتقنية في مكان واحد، والتي تتم تغذيتها بأحدث الأخبار في هذين المجالين، إلى جانب تقارير المراسلين المتخصصين والكتاب المتميزين الذين يمدوننا بمقالات علمية شيقة.

يذكر أن "علوم وتكنولوجيا" على الجزيرة نت تملك صفحة خاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحمل الاسم ذاته، ويتم تحديثها على مدار الساعة بما ننشره في الجزيرة نت، إلى جانب أخبار وتقارير قناة الجزيرة ذات الصلة، ويمكن الوصول للصفحة -التي تملك حاليا نحو ستمئة ألف معجب- عبر الرابط التالي: www.facebook.com/AJASciTec.

المصدر : الجزيرة