لا بد أن كثيرين سمعوا عن الأرباح الطائلة التي يحققها بعض مطوري تطبيقات الأجهزة الذكية، وتمنى هؤلاء لو أن بإمكانهم تطوير تطبيقات شبيهة على غرار لعة "كاندي كرش" مثلا. ولأن لا شيء مستحيل فإن موقع "بي جي آر" المعني بشؤون التقنية، يقدم عشرين دورة لتطوير ألعاب لنظام آي أو إس بقيمة دولار واحد لكل دورة.

ويعرض الموقع هذه الدورات على شكل أربعة حزم كل حزمة من خمسة دورات هي: نظام آي أو إس وألعاب آركيد التقليدية، ألعاب الكلمات والحساب، ألعاب الرياضات العادية, ألعاب الأكشن.

ويوضح الموقع أن ثمن هذه الدورات في الوضع الطبيعي يبلغ 2291 دولار، وأنها تعد صفقة مذهلة لمن فكر في يوم ما تطوير ألعاب لنظام آي أو إس حيث سيكون بمقدوره بناء عشرين لعبة من ألعاب الأكشن والكلمات والحساب باستخدام لغة برمجة "سويفت"، وتطوير ألعاب باستخدام برمجة "إكس كود" و"أوبجيكتيف-سي".

كما سيتمكن المتدرب من تكرار تطوير ألعاب شهيرة مثل "كاندي كرش"، وكذلك تحقيق الربح من الألعاب التي يطورها باستخدام ميزة الشراء من داخل التطبيقات والقنوات الإعلانية، وإنشاء رسومات الألعاب، وأيقونات التطبيقات، واختبار ألعابه، ونشرها على متجر آيتونز، وفي النهاية الحصول على رخصة أبل للمطورين.

إلى جانب ذلك يقول الموقع إن المستخدم في حال قرر شراء الحزمة (عشرين دورة) سيحصل على وصول مدى الحياة لكل دورة في الحزمة، مشيرا بأن المتدرب لا يحتاج إلى أي خبرة سابقة كي يبدأ التعلم حيث ستنطلق الدورة به من المراحل الأولى إلى مرحلة تطوير لعبة كاملة بتوجيه من مشرفين يملكون سنوات من خبرة البرمجة لنظام آي أو إس.

المصدر : مواقع إلكترونية