استعانت شركة آبل بأحد أشهر المصممين في العالم، وهو المصمم الأسترالي مارك نيوسون صاحب شركة الساعات "إيكيبود"، وذلك ليساعد صديقه جوني إيف في مهمة تصميم منتجات الشركة.

ووفق ما نقل موقع "فانيتي فير"، فإن نيوسون سيبقى مقيما في المملكة المتحدة مع القيام برحلات متكررة إلى مقر آبل الواقع بمدينة كيوبرتينو في ولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث سينضم إلى صديقه ونائب الرئيس الأول للتصميم جوني إيف ضمن فريق التصميم في الشركة والمسؤول عن إبداع منتجات آبل المستقبلية.

من جهته قال جوني إيف لموقع "فانيتي فير" إن مارك هو بلا شك أحد أكثر المصممين تأثيرا في هذا الجيل. وأضاف أنه "موهوب للغاية، ونحن متحمسون بشكل خاص لإضفاء الطابع الرسمي على تعاوننا مع الاستمتاع بالعمل معا كثيرا ولقد وجدت أن شراكتنا فعالة جدا".

ويتوقع أن تكشف آبل عن ساعتها الذكية التي باتت تعرف باسم "آي ووتش" خلال حدثها المقرر عقده يوم غد الثلاثاء، وذلك إلى جانب هاتفها الذكي آيفون6، ويتوقع أن يكون لنيوسون بصمة في تصميم الساعة المرتقبة، خاصة وقد استشارته آبل في تصميم المنتجات في السابق.

ويُعتقد أن استقدام نيوسون وعمله مع إيف سيكون خطوة كبيرة بالنسبة لـ"آبل" على صعيد تصميم المنتجات، خاصة مع كونهما صديقين مقربين وسبق أن تعاونا معا على عدد من المشاريع، منها ما هو من منتجات "آبل".

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية