أعلنت "ويب طب" -وهي بوابة الصحة وجودة الحياة باللغة العربية- اليوم الاثنين عن إتمامها الجولة الثالثة من الاستثمار بقيمة 3.2 ملايين دولار بقيادة صندوق صدارة، وبالمشاركة مع المستثمرين الحاليين في الشركة، ومنهم صندوق سراج فلسطين للاستثمار.

وقال د. محمود كيال المؤسس والمدير التنفيذي لويب طب "نحرص دائما على توفير المعلومة الموثوقة ونتوخى أشد المعايير المهنية لدى نشرنا أي معلومة, الطب والصحة مجالات حساسة ويجب التعامل معها بدقة".

وأشار كيال إلى أن الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الصحة وشركات الأدوية بدأت بتخصيص جزء كبير من ميزانياتها الإعلانية للقنوات المختلفة على الإنترنت، حيث تبحث هذه الشركات عن فرص إعلانية تكون آمنة لعلامتها التجارية وتمكنها من إيصال محتوياتها المهمة لجمهورها.

وقال سائد ناشف الشريك المؤسس في صندوق صدارة "التقاء المحتوى والرعاية الصحية معا على الإنترنت العربي هو أمر مثير جدا للاهتمام. وويب طب تقدم خدمة ذات قيمة حقيقية ومهمة في هذا المجال".

الجدير بالذكر أن هذا الحدث يتزامن مع تطورات أخرى يشهدها ويب طب في الفترة الأخيرة، ومنها تعاقده مع موقع "ياهو" العربي لتزويده بمقالات الطب والصحة باللغة العربية.

 

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية