أجرت شركة سامسونغ تحديثا جذريا على متجر التطبيقات الخاص بها، شمل اسم المتجر وواجهته، في محاولة منها لتزويد مستخدمي أجهزتها الذكية العاملة بنظام التشغيل "أندرويد" بالمحتوى الحصري والعروض الترويجية.

وقالت الشركة إن المتجر الجديد الذي تغير اسمه من "سامسونغ أبس" إلى "غالاكسي أبس"، يضم مئات التطبيقات الحصرية لمستخدمي أجهزة "غالاكسي" الذكية الخاصة بها.

وأضافت الشركة الكورية الجنوبية أن متجر التطبيقات الذي جرى إعادة تصميمه كليًا يوفر للمستخدمين تطبيقات أكثر تخصيصًا، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العروض الترويجية والخصومات الخاصة بمستخدمي هواتف وحواسيب "غالاكسي" اللوحية.

وتأتي واجهة المستخدم في المتجر الجديد مقسمة إلى ثلاث فئات تتيح الأولى للمستخدمين العثور على التطبيقات والعروض الموصى بها، بينما تعرض الفئة الثانية أكثر التطبيقات شيوعًا بحسب الشعبية والتاريخ والسعر.

أما الثالثة وهي فئة "فور غالاكسي" فمقسمة إلى أربعة أقسام أخرى يعرض أولها "غالاكسي غيفتس" التطبيقات المهداة خصيصًا لمستخدمي أجهزة "غالاكسي"، بينما يعرض قسم "إيسانشليس غالاكسي" التطبيقات التي يجب على كل مستخدم تنزيلها.

ويخصص القسم الثالث "أبس فور بروفيشنيلس" للتطبيقات والخدمات التي تستهدف قطاع الأعمال والمهنيين، بينما يتيح القسم الأخير "غالاكسي سبيشيلس" للمستخدمين تنزيل التطبيقات التي جرى بناؤها باستخدام حزمة تطوير البرمجيات "أس.دي.كاي" الخاصة بسامسونغ.

وتعتزم الشركة جلب متجر "غالاكسي أبس" تدريجيًا إلى جميع مستخدمي أجهزة "غالاكسي" الذكية والذين يزيد عددهم عن 130 مليونا في 161 بلدًا.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية