أطلقت شركة غوغل صفحة جديدة على موقعها الرسمي تهدف إلى تقديم وسيلة تساعد بها المستخدمين على الاستفادة من خدماتها المختلفة في شهر رمضان المبارك.

ويمكن لمستخدمي هذه الصفحة مشاركة موقعهم الجغرافي مع غوغل ليتم احتساب وقت غروب الشمس مع وجود مؤقت زمني تنازلي ينتهي كل يوم مع أذان المغرب في الدولة التي يعيش بها المستخدم.

وتستعرض غوغل بعض البرامج التي يتم عرضها على موقع يوتيوب خلال شهر رمضان، كما تتيح إمكانية إضافة هذه البرامج إلى خدمة التقويم ليتم تذكير المستخدم بموعد البرنامج المطلوب.

وتحتوي الصفحة أيضًا على قسم خاص بالتخطيط لرحلة المستخدم بالاعتماد على "خرائط غوغل" حيث يمكن اختيار مكان الانطلاق ونقطة الوصول ليتم إعطاء المستخدم الوسيلة الأفضل والأسرع لإتمام الطريق، بالإضافة إلى استعراض لأهمية خدمة "هانغ آوتس" التي تساعد على التواصل مع الأصدقاء والأقرباء المغتربين.

كما خصصت غوغل جزءا من صفحتها للحديث عن أهمية شبكة "غوغل بلس" في الحصول على وصفات غذائية، والاطلاع على أسلوب قضاء رمضان حول العالم، وذلك ضمن وسم
(ShareRamadan#).

وأنهت غوغل الصفحة باستعراض أهم البرامج الخاصة بالطهي على شبكة يوتيوب وكذلك قائمة متجددة بالبرامج الترفيهية التي تناسب الأسرة، إضافةً إلى قائمة بأبرز التطبيقات الخاصة بشهر رمضان على متجر "غوغل بلاي".

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية