حاسوبان محمولان جديدان لآيسر

epa03361900 A logo of Taiwan's computer giant Acer Inc. is seen on top of a building iin Taipei, Taiwan, 14 August 2012. According to market research company Gartner, Acer has claimed the No.1 position in notebook shipments worldwide for Q2 2012. Acer?s notebook market share of 15.4 per cent was up 1.2 per cent quarter-on-quarter (QOQ) or 6.5 per cent year-on-year (YOY). In EMEA (Europe, Middle East, Africa), Acer notebooks regained the No. 1 position with 20 per cent in market share, and up 3.8 per cent QOQ or 22 per cent YOY.Gartner data also showed that for total PCs, Acer ranked No. 3 worldwide in Q2 2012, with 11.4 per cent in market share. EPA/DAVID CHANG
شركة آيسر أعلنت توفر الأجهزة الجديدة بألوان تلائم شخصية كل مستخدم (الأوروبية)

كشفت شركة "آيسر acer" النقاب عن حاسوبين محمولين جديدين بشاشة مقاس 11.6 بوصة وبدقة فائقة الوضوح " أتش دي HD" وبمفهوم التصميم فلو كيرف "FlowCurve" من دون مروحة.

ويتميز "أسباير في 11 Aspire V11″ و"أسباير إي 11 Aspire E11" بوزن خفيف يبلغ 1.29 كيلوغرام وسمك نحيف لا يتجاوز 21.1 ملم، وهما يجمعان بين المواصفات التقنية الفائقة وسعة تخزين كبيرة تصل إلى واحد تيرابايت مع نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 8.1.

ورغم أن الحاسوب Aspire V11 جاء متفردا بشاشة لمسية، يشترك الجهازان في باقة التجهيزات التقنية التي تضم أحد معالجات "إنتل Pentium" رباعية النواة وكذلك معالجات "إنتل Celeron" من أجل الاستمتاع بتجربة فريدة عند مشاهدة الأفلام أو إنجاز مهام الأعمال أو دردشة الفيديو مع الأصدقاء.

وتصل سعة ذاكرة الوصول العشوائي "RAM" إلى 8 غيغابايت، وهي تمكن من تشغيل العديد من التطبيقات المتزامنة وبالسرعة المطلوبة.

وتتميز أجهزة آيسر الجديدة بلوحة لمس فائقة الدقة تتوافق مع الإيماءات المتعددة لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 8.1 بالإضافة إلى لوحة مفاتيح كاملة، مثل تلك الموجودة في الحواسيب ذات شاشة  13 بوصة، كما يحتوي الحاسوبان الجديدان على سماعتين مطورتين للاستمتاع بنقاء الصوت.

ويمكن لمستخدم الحاسوبين الجديدين الاستفادة من خدمة الحوسبة السحابية المدمجة
"AcerCloud" لتخزين الصور والأفلام والأغاني والمستندات، والوصول إليها عبر شبكة الإنترنت.

وأعلنت شركة آيسر توفر الأجهزة الجديدة بألوان تلائم شخصية كل مستخدم، بدءا من الدرجات اللونية الهادئة والأنيقة ووصولا إلى الألوان المفعمة بالحيوية، ولم تفصح الشركة التايوانية عن أي بيانات بخصوص أسعار أجهزتها الجديدة في أسواق الشرق الأوسط.

المصدر : الألمانية