تويتر تدعم الصور المتحركة بلاحقة "جي آي إف"

FILES) File photo dated September 11, 2013 shows the logo of the social networking website 'Twitter' displayed on a computer screen in London. The San Francisco company Twitter announced on September 12, 2013, in a tweet, that it has submitted papers for a stock offering, the most hotly anticipated in the tech sector since Facebook's last year. "We've confidentially submitted an S-1 to the SEC for a planned IPO.
يمكن لمستخدمي "تويتر" إرفاق صور متحركة بلاحقة "جي آي إف" لتغريداتهم (الفرنسية)

أعلنت شركة "تويتر" دعمها بشكل رسمي الصور المتحركة بلاحقة "جي آي إف" وذلك لكلٍ من موقعها الرسمي وتطبيقها الخاص بنظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس".

ويمكن لمستخدمي "تويتر" استنادا إلى الإضافة الجديدة إرفاق صور متحركة بلاحقة "جي آي إف" لتغريداتهم، ليتم عرض هذه الصور بشكلٍ ثابت مع وجود علامة لتشغيل حركة الصورة، وبمجرد الضغط عليها سيتم تشغيل الصورة.

وكان دعم صور "جي آي إف" من الميزات المطلوبة بشدّة من قِبل مستخدمي الشبكة، وقد أضافت "تويتر" هذا الدعم بأسلوب بسيط وغير مزعج بالنسبة للقارئ.

ولن يتم تشغيل الصور المتحركة بشكلٍ تلقائي، كما أن تشغيل الصور لا يتطلب فتحها في نافذة مستقلة عند استخدام الموقع عبر الويب.

وفيما يتعلق بطريقة عرض الصور المتحركة على أجهزة "أندرويد" و"آي أو إس" فيجب على المستخدم الضغط على الصورة التي تظهر عليها علامة التشغيل في المنتصف ليتم فتحها ضمن نافذة جديدة.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية