أطلقت شركة "سناب تشات" ميزة جديدة لتطبيقها المخصص لمشاركة الفيديو ومقاطع الصور، وتحمل الميزة اسم "آور ستوري" وتتيح إمكانية مشاركة الصور والفيديو بشكل جماعي في المناسبات.

وكشفت "سناب تشات" عن هذه الميزة بمناسبة مهرجان للموسيقى الإلكترونية سيقام في لاس فيغاس الأميركية نهاية هذا الأسبوع، حيث سيكون بإمكان أي شخص يحضر المهرجان مشاركة الصور والفيديو داخل قسم "آور إي دي سي ستوري" الموجود ضمن التطبيق.

وتعمل الميزة الجديدة على عرض ما يشاركه الجميع ضمن القسم المخصص للحدث ويمكن حينها إنشاء تغطية وبث مباشر للحدث بأكمله من قِبل مستخدمين كُثر بمجرد حضورهم الحدث وتفعيل خدمة تحديد الموقع ليتأكد التطبيق من وجود المستخدم في أرض الحدث.

أما من لا يستطيعون حضور المهرجان فيمكنهم إضافة حساب "إي دي سي لايف" إلى قائمة أصدقائهم، مما يسمح لهم بمشاهدة المنشورات بشكل مباشر.

كما ستعمل الشركة على مراقبة ما يتم نشره داخل التغطية الخاصة بالحدث لضمان عدم نشر محتوى غير قانوني في حال كان المحتوى المضاف كثيفا.

يذكر أن تطبيق "سناب تشات" أضاف سابقا ميزة تحمل اسم "ماي ستوري" التي تسمح للمستخدمين بتبادل الصور والفيديو مع أصدقائهم دون أن يتم إخفاؤها بشكل مباشر.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية