فيسبوك وتويتر على وقع مونديال البرازيل
آخر تحديث: 2014/6/11 الساعة 14:58 (مكة المكرمة) الموافق 1435/8/14 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2014/6/11 الساعة 14:58 (مكة المكرمة) الموافق 1435/8/14 هـ

فيسبوك وتويتر على وقع مونديال البرازيل

كشف موقع فيسبوك عن صفحة جديدة صممها خصيصا لمتابعة كأس العالم 2014 بالبرازيل، بينما أضاف تويتر ميزات جديدة بمناسبة هذه التظاهرة التي تثير اهتمام الملايين بأنحاء العالم.
 
وتختلف الصفحة التي صممها فيسبوك عن أسلوب الصفحات المتعارف عليه في الموقع، فهي مخصصة لعرض أهم منشورات مستخدمي الشبكة حول كأس العالم، كما أنها تعرض منشورات تختلف من شخص لآخر.

ويتم عرض منشورات الأصدقاء المتعلقة بالمونديال إضافة إلى منشورات الفرق المفضلة واللاعبين، وكذلك مربع خاص لعرض المباريات ونتائجها.

وتعمل هذه الصفحة على عرض نتائج المباريات الجارية في وقتها، علاوة على عرض المشاركات من الأصدقاء واللاعبين والفرق ذات الصلة باللعبة التي تُجرى في ذلك الوقت مع وجود خريطة تفاعلية تعرض عدد مشجعي أشهر لاعبي المونديال ومقدار التفاعل معهم في مختلف أنحاء العالم.

وأوضحت الشركة أن هذه الصفحة ستكون متاحة طوال أيام البطولة على العنوان (facebook.com/worldcup)، ويمكن الوصول إليها أيضا في حال قام أحد الأصدقاء بنشر منشور يحتوي على حالة المشاهدة الخاصة بمباراة ما، وذلك عن طريق النقر على المنشور.

ميزات جديدة
بدوره، أضاف موقع تويتر ميزات جديدة للمستخدمين بمناسبة بطولة كأس العالم التي تبدأ منافساتها غدا الخميس في البرازيل.

وأتاح الموقع للمستخدمين متابعة آخر أخبار كأس العالم وأحداث المباريات وتصريحات اللاعبين والمدربين من خلال متابعة الوسم (worldcup#) الذي يضيف جميع المعلومات من حسابات رسمية سواء للاعبين أو وكالات الأنباء الرياضية.

وإضافة إلى متابعة آخر الأخبار، أصبح بإمكان المستخدمين تغيير تصميم الصفحة الشخصية وإضافة أعلام الفرق المشاركة في كأس العالم.

كما نشر موقع تويتر مقطع فيديو احتفالا بهذه المناسبة وتأكيدا على سعيه لتغطية جميع أحداث التظاهرة الرياضية الأبرز في العالم من خلال الميزات التي قام بتوفيرها.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

التعليقات