بعد تفوق مبيعات منصة "بلايستيشن4" لشركة سوني على منافستها منصة "إكس بوكس ون" لمايكروسوفت، لم تجد الأخيرة بدا من الاعتماد على الألعاب الإلكترونية الحصرية لتسويق منصتها، وهو ما حصل مع لعبة حربية صدرت مؤخرا بشكل حصري لـ"إكس بوكس ون".

"تيتان فول" أصبحت متاحة لمنصتي مايكروسوفت "إكس بوكس" وحواسيب ويندوز (أسوشيتد برس)

تعول شركة مايكروسوفت الأميركية على لعبة القتال الخيالية "تيتان فول" التي طرحتها شركة إلكترونيكس آرتس رسميا أمس الاثنين لدفع مبيعات منصة ألعابها "إكس بوكس ون" المتأخرة خلف مبيعات منصة منافستها سوني "بلايستيشن 4".

فقد أطلقت إلكترونيكس آرتس اللعبة، التي تعتبر وفق المواقع الإلكترونية المختصة من أقوى ألعاب الفيديو لهذا العام، حصريا لمنصتي الألعاب التابعتين لمايكروسوفت وهما "إكس بوكس 360" و"إكس بوكس ون" إلى جانب أجهزة الحاسوب الشخصي العاملة بنظام ويندوز، الأمر الذي تأمل مايكروسوفت أن يساهم بدفع هواة الألعاب الإلكترونية إلى شراء منصتها الجديدة. 

وأصبحت اللعبة متاحة للبيع اعتبارا من أمس الاثنين بسعر ستين دولارا أميركيا، وهي لعبة حربية تسمح للاعبين القتال كجنود أو السيطرة على رجال آليين عمالقة والقتال داخل مناطق حضرية مزقتها الحروب.

وتخوض مايكروسوفت منافسة شرسة مع سوني التي أعلنت الأسبوع الماضي أنها باعت حتى تاريخ الثاني من مارس/آذار الجاري ستة ملايين وحدة من منصة ألعابها "بلاي ستيشن4"، وتمكنت من هزيمة "إكس بوكس ون" في عقر دارها بالولايات المتحدة خلال يناير/كانون الثاني، وفقًا لشركة أبحاث السوق "إن بي دي".

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية