كشفت شركة أيسر عن نسخة جديدة من الحاسوب المحمول "أسباير سويتش12" وهو من طراز "اثنان في واحد" الذي يمتاز بشاشة مزودة بالجيل الجديد من زجاج غوريلا المقاوم للخدش مع طبقة حماية ضد بصمات الأصابع المزعجة.

ويتميز الجهاز الجديد بشاشة قياس 12.5 بوصة تعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة ومزودة بتقنية الربط المباشر التي تتيح للمستخدم متابعة أدق التفاصيل بوضوح من زاوية مشاهدة واسعة.

ويتضمن "أسباير سويتش12" أحدث معالجات إنتل من فئة "كور إم" التي تجمع بين الأداء الحاسوبي الفائق والرسوميات المتطورة، بالإضافة إلى ميزة ترشيد استهلاك الطاقة مع وصول فترة تشغيل البطارية إلى ثماني ساعات من التشغيل المتواصل لأفلام الفيديو.

وتم تزويد الجهاز الجديد باثنين من الهوائيات اللاسلكية بقياس 2×2 التي تعمل على نقل البيانات لاسلكياً بسرعة تصل إلى ضعف سرعة الهوائي المفرد التقليدي من خلال تشكيل عدة مداخل ومخارج بهدف الحصول على إنتاجية أسرع وأكثر اعتمادية.

ويتوفر الحاسوب المحمول الجديد على إطار معدني ولوحة مفاتيح مغناطيسية قابلة للفك والتركيب والتثبيت بالإضافة إلى محور دوران مركزي يتيح حرية التنقل بسهولة وانسيابية كبيرة للتنقل بين أوضاع الاستخدام المختلفة.

وتعمل لوحة المفاتيح القابلة للفك والتركيب سلكياً أو لا سلكياً لتوفير راحة كاملة أثناء الكتابة إلى جانب مفتاح الإشارة من أجل تعزيز تجربة التصفح.

ويمكن للمستخدم أيضاً التمتع بنقاط التحكم العشر التي تعمل باللمس والموجودة على شاشة أكبر، واستخدام القلم الرقمي الاختياري من أيسر للحصول على تجربة كتابة ورسم أكثر سهولة.

المصدر : الألمانية