منصة الألعاب "إكس بوكس1" (غيتي)

أعلنت شركة مايكروسوفت الأميركية عن إطلاق منصة ألعابها الجديدة "إكس بوكس1" لأول مرة في أسواق الشرق الأوسط، وذلك أثناء مشاركتها في فعاليات معرض الألعاب "غيمز 13" بمدينة دبي في الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر/أيلول الجاري.

وأوضح وكيل الشركة الأميركية في دبي أن جهاز الألعاب "إكس بوكس1" الجديد يتيح للمطورين إمكانية بناء شخصيات وعوالم فريدة من نوعها، بالإضافة إلى أنه يمتاز بالعديد من خصائص التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، على حد تعبيره.

وسيتمكن عشاق ألعاب "إكس بوكس" من تجربة محتوى حصري خلال المعرض يتضمن أبرز الألعاب المرتقبة، بما فيها لعبة "فورزا موتور سبورت5" و"رييز: سون أوف روم"، و"كيلير إنستينكت" و"لوكوسايكل".

كما سيتاح لزوار المعرض اختبار مهاراتهم في مواجهة اللاعبين الآخرين والمنافسة للحصول على جوائز قيمة تقدمها مايكروسوفت، حيث سيتوافر أمامهم فرصة الفوز بدوري بطولة لعبة "فيفا 14" على جهاز إكس بوكس، وتبلغ قيمة الجوائز أكثر من 25 ألف درهم (6800 دولار).

وأعلنت مايكروسوفت أن باقة "فيفا 14" على منصة "إكس بوكس360" السابقة ستتوافر في دولة الإمارات اعتباراً من 27 سبتمبر/أيلول الجاري نظير تكلفة تبلغ 1170 درهماً (318 دولارا).

المصدر : الألمانية