سامسونغ تعتزم طرح غالاكسي بشاشتين لمسيتين
آخر تحديث: 2013/8/5 الساعة 12:31 (مكة المكرمة) الموافق 1434/9/29 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/8/5 الساعة 12:31 (مكة المكرمة) الموافق 1434/9/29 هـ

سامسونغ تعتزم طرح غالاكسي بشاشتين لمسيتين

تعتزم شركة سامسونغ الخروج عن الشكل التقليدي للهواتف الذكية، وذلك عند طرحها للهاتف غالاكسي فولدر (Galaxy Folder) الذي تقوم الشركة الكورية الجنوبية بتطويره حاليا.

وكشفت تقارير إخبارية أن سامسونغ ستطرح الهاتف بشاشتين لمسيتين موضوعتين قبالة بعضهما البعض في جزء قابل للطي مع جزء آخر يضم لوحة للأرقام والحروف التي كانت تميز الهواتف التقليدية قديما.

وأوضح موقع "ٍSamMobile"، المعني بأخبار سامسونغ، أن شاشتي الهاتف Galaxy Folder ستكونان من نوع AMOLED، وسوف تعملان بدرجة وضوح WVGA، كما أن الهاتف سيعمل بنظام أندرويد.

وستدعم سامسونغ الهاتف بمعالج من نوع "سنابدراغون 400" رباعي النواة، والذي يعمل بسرعة 1.7 غيغاهرتز، كما سيملك الهاتف ذاكرة تخزين عشوائي سعة 2 غيغابايت.

وأشار الموقع إلى أن النسخة التي تطور حاليا من الهاتف ستطرح في كوريا الجنوبية أولا تحت اسم Galaxy Golden فيما ينتظر أن يكون اسم Galaxy Folder الخاص بالنسخة العالمية للهاتف.

ولم يكشف عن أي معلومات تتعلق بموعد طرح سامسونغ للهاتف سواء في السوق الكورية الجنوبية أو في السوق العالمية.

يذكر أن الشاشة اللمسية المنفردة تعد السمة المميزة لأغلب تصميمات الهواتف الذكية المتوافرة حاليا في الأسواق، مما يجعل تصميم Galaxy Folder مميزا بين بقية الهواتف الذكية خاصة في سلسلة غالاكسي التي تنتجها سامسونغ.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

التعليقات