مايكروسوفت ألمحت مؤخرا إلى اعتزامها إطلاق طرازات جديدة من حواسيب "سيرفس آر تي" و"سيرفس برو"
 (البوابة العربية للأخبار التقنية)

أعلنت مايكروسوفت الأميركية تخفيض أسعار حواسيبها اللوحية "سيرفس آر تي" و"سيرفس برو" بشكل نهائي، وذلك بعد أن قامت مسبقًا بتخفيض الأسعار "لفترة مؤقتة" كما ذكرت في ذلك الحين، لكنها قررت اليوم تثبيت الأسعار المخفضة بشكل نهائي.

وقالت الشركة إن الحاسب اللوحي "سيرفس آر تي" سيحافظ على سعره المخفض وهو 349 دولارا لنسخة 32 غيغابايت و449 دولارا لنسخة 64 غيغابايت، مما يمثل تخفيضا يبلغ 150 دولارا من سعر كلا الجهازين. كما توفر مايكروسوفت غلاف "تتش كوفر" مع الجهاز مقابل خمسين دولارا إضافية.

أما بالنسبة لجهاز "سيرفس برو" الذي يباع بسعر 799 دولارا لنسخة 64 غيغابايت و899 دولارا لنسخة 128 غيغابايت، فأعلن عن تخفيض يبلغ مائة دولار لكلتا النسختين.

كما خفضت مايكروسوفت كذلك سعر غلاف "تتش كوفر" من 120 إلى ثمانين دولارا لدى شرائه بشكل منفصل، في حين بقي سعر غلاف "تايب كوفر" 130 دولارا أميركيا.

يُذكر أن الشركة ألمحت مؤخرا إلى اعتزامها إطلاق طرازات جديدة من حواسيب "سيرفس آر تي" و"سيرفس برو". وتشير التقارير إلى اعتزام مايكروسوفت تزويد الجيل الجديد من حواسيب "سيرفس برو" بالجيل الرابع والأخير من معالج إنتل المعروف باسم "هازويل"، كما تعمل على اختبار معالج "سنابدراغون 800" من شركة كوالكوم للجيل الجديد من حاسب "سيرفس آر تي".

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية