تويتر يعرض متعلقات مع التغريدات

تويتر يعتزم تخفيض عدد أحرف التغريدات التي تحتوي على روابط
undefined
 
أعلن موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عن تفعيل ميزة جديدة تساعد مستخدميه على استكشاف المزيد من المعلومات حول بعض التغريدات التي يتضمنها الموقع.

وأطلق المسؤولون على البرنامج اسم العناوين المتعلقة (Related headlines) وهو يتيح لمستخدمي الموقع الاطلاع على الأخبار المتعلقة بالتغريدة التي يتابعونها.

وكشف "تويتر" عبر مدونته الرسمية أن الميزة الجديدة تستعرض للمستخدمين روابط من مواقع إخبارية أسفل بعض التغريدات، مما يتيح لهم معرفة المزيد من المعلومات حول التغريدة التي يقرؤونها بالضغط على أي من الروابط الملحقة.

ويسعى الموقع عبر الميزة الجديدة إلى تحسين استكشاف المحتوى الإخباري عبر التغريدات "لأجل جذب مزيد من المستخدمين للمشاركة عبر الموقع أثناء الأحداث الهامة".

ويستخدم برنامج تويتر للتواصل الاجتماعي ما يزيد على 200 مليون مستخدم نشط شهريا يغردون بمعدل 5700 تغريدة في الثانية الواحدة ونحو 500 مليون تغريدة في اليوم.

وكان الموقع قد أعلن في الثالث من الشهر الحالي في اليابان عن تحطيمه رقما قياسيا في عدد التغريدات في الثانية الواحدة أثناء عرض فيلم الرسوم المتحركة التي يطلق عليها اسم "قلعة في السماء" (Castle in the Sky).

وذكر أن عدد التغريدات التي نشرت خلال هذا ذلك اليوم بلغت 143199 تغريدة في الثانية.

المصدر : الجزيرة + وكالات