موتورلا تروج لهاتفها المقبل بأنه أول هاتف ذكي يمكن للمستخدم تصميمه بنفسه

أطلقت شركة "موتورولا موبيليتي" المملوكة لشركة غوغل الأميركية صفحة إلكترونية على الإنترنت خاصة بهاتفها المنتظر "موتو إكس"، وذلك في محاولة منها لحشد الاهتمام بهذا الهاتف قبل إطلاقه رسميا، خاصة أنه سيكون أول هاتف تنتجه بعد استحواذ غوغل عليها.

وتتيح الصفحة للمهتمين بهاتفها المنتظر تسجيل عناوين بريدهم الإلكتروني للحصول على معلومات عنه حين إطلاقه رسميا، مؤكدة أن "موتو إكس" -الذي تصفه بأنه أول هاتف ذكي يصنع ويطور ويجمع بالكامل في الولايات المتحدة- سيأتي قريبا.

كما تروج الشركة لهاتفها المقبل بأنه أول هاتف ذكي أيضا يمكن للمستخدم "تصميمه" بنفسه، وقالت في رسالة موجهة للمستخدم على تلك الصفحة "اليوم يجب أن تحصل على حرية تصميم الأشياء الموجودة في عالمك لتكون مميزة مثلك بالضبط".

وأضافت أنه مع نهاية هذا الصيف سيتوفر لدى الشركة أكثر من ألفي مهندس جديد لجعل ذلك ممكنا، وقالت "تخيل ما يمكنك عمله عندما يتواجد لديك أفضل مواهب التصميم والهندسة والتصنيع في العالم في الولايات المتحدة؟".

لكن الشركة لم توضح حتى الآن موعد إطلاق الهاتف أو ما إذا كان تخصيص الهاتف سيشمل القطع الداخلية أم التصميم الخارجي فقط، رغم أن أكثر الترجيحات تشير إلى أن المقصود بالتصميم لا يشمل العتاد الداخلي للجهاز بأي شكل.

ويأتي إطلاق تلك الصفحة بعد أن بدأت "موتورولا" سلسلة إعلانات حول الهاتف في مجموعة من الصحف الأميركية، إلا أنها ما زالت تتكتم حول مواصفات الهاتف الذي سيكون الأول من نوعه للشركة بعد استحواذ غوغل عليها.

وكانت غوغل استحوذت على "موتورولا موبيليتي" العام الماضي في صفقة قدرت بنحو 12.5 مليار دولار.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية